مفاوضات مثيرة بين الأهلي والهلال..هل ينضم سعود عبد الحميد للراقي؟

تاريخ النشر: 12/01/2022
484
منذ سنتين
مفاوضات مثيرة بين الأهلي والهلال..هل ينضم سعود عبد الحميد للراقي؟

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى؛ على رأسها الهلال والأهلي، في يناير الحالي.


والهلال حسم 3 صفقات رسمية، في الميركاتو الشتوي الحالي، بالتعاقد مع الحارس محمد العويس، والظهير الأيمن سعود عبدالحميد، والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، ثلاثي الأهلي والاتحاد والنصر على التوالي.


ومن ناحيته، ضم الأهلي أيضًا، الثنائي الكاميروني فرانك كوم والبرازيلي كارلوس إدواردو، بالإضاقة إلى استعارة الموهبة الشابة أيمن يحيى، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* مفاوضات مثيرة..

سعود عبدالحميد مقابل محمد العويس


ويحاول مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في الوقت الحالي، التوصل إلى اتفاق مع الأهلي، لشراء الستة أشهر الأخيرة في عقد العويس، دون الانتظار إلى الصيف القادم.

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، عن اشتراط الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، الحصول على خدمات سعود عبدالحميد، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل التنازل عن المدة المتبقية في عقد العويس.

وأشار السبيعي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن مسؤولي الهلال، رفضوا تمامًا، فكرة التخلي عن عبدالحميد، الذي سينضم إلى الفريق الأول، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد نهاية عقده مع الاتحاد.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الزعيم، عرض على مجلس إدارة الأهلي، الظهير الأيمن مدالله العليان، بالإضافة إلى مبلغ مالي، مقابل شراء الستة أشهر الأخيرة في عقد العويس.

وينتظر الهلال حاليًا، رد مسؤولي الأهلي، على هذا العرض، من أجل إتمام الصفقة التبادلية، بشكل رسمي، خلال يناير الحالي.

اقرأ أيضا

صفقة رسمية|النصر يتعاقد مع حارس أجنبي .. تغريدة تكشف ضربة آل معمر

النصر ينافس ريال مدريد.. 4 أندية عالمية في وجهة أوسبينا القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن