أبرزهم ريال مدريد.. 3 أندية "تظهر في الصورة" لضم نجم مانشستر

تاريخ النشر: 12/01/2022
78
منذ سنتين
أبرزهم ريال مدريد.. 3 أندية تظهر في الصورة لضم نجم مانشستر

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.

 
وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.
 
وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.

**  مفاجآت في مستقبل بوجبا:


وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، مفاجآت في مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد وإمكانية انضمامه إلى ريال مدريد، خلال الصيف المقبل.
 
الصحيفة، شددت على أن فريق ريال مدريد، كواحد من الخيارات المستقبلية للاعب خط الوسط الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا، للتعاقد معه الصيف المقبل مجانًا، بعد خروجه من حسابات الفريق في الشتاء الجاري.
 
وأشار التقرير إلى أن بوجبا، سينهي عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل، ولم يقبل أي عروض تجديد مع الشياطين الحمر حتى الأن، يبدو أن باريس سان جيرمان، قد أخذ زمام المبادرة للتعاقد مع اللاعب، ولكن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تتحدث أيضًا عن مستقبل لاعب الوسط، يعد ضمن اهتمامات يوفنتوس وريال مدريد كوجهات محتملة للفرنسي.
 
وعاد لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عامًا إلى أولد ترافورد في عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، وواصل تسجيل 38 هدفًا في 212 مباراة خلال فترته الثانية في النادي.  

اقرأ أيضا

حقيقة حصول بوجبا على عرض خيالي من مانشستر يونايتد لتجديد عقده

تطور مفاجئ.. ريال مدريد يحدد موقفه النهائي من التعاقد مع بوجبا

حمل تطبيق سعودي الآن