النصر ينافس ريال مدريد.. 4 أندية عالمية في وجهة أوسبينا القادمة

تاريخ النشر: 12/01/2022
1031
منذ سنتين
النصر ينافس ريال مدريد.. 4 أندية عالمية في وجهة أوسبينا القادمة

يبحث نادي النصر، الحصول على خدمات الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، من صفوف نابولي الإيطالي، وسط اهتمام 4 أندية عالمية، بالتعاقد مع صاحب الـ33 عامًا.


والنصر يسعى، بناءً على تعليمات فنية من المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إلى ضم حارس أجنبي، بعدما فشل مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر في إقناع محمد العويس الذي أتم انتقاله إلى الهلال، مجانًا.

وأفادت شبكة "areanapoli" الإيطالية، في تقرير لها، أن دافيد أوسبينا لا يرغب في البقاء بين صفوف نابولي في إيطاليا، بسبب ضعف الراتب المادي الذي يحصل عليه.

واستعرضت آخر مستجدات مستقبل حارس منتخب كولومبيا، سواء في يناير 2022 أو الصيف القادم.

وذكرت أنه تحصل على عرض رسمي من النصر، الذي يستهدف التعاقد معه، لمدة موسمين قادمين، مع راتب يقدر بـ1.5 مليون دولار أمريكي، أي 5.5 مليون ريال سعودي تقريبًا.

وأوضحت أن أوسبينا لم يرض عن عرض النصر ماديًا، كونه يحصل في نابولي على 1.4 مليونًا، أي أن الفارق 100 ألف دولار أمريكي فقط لا أكثر.

وشددت على أن أوسبينا، يحظى باهتمام واسع حول العالم، من 4 أندية أخرى، إلى جانب النصر.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، ترغب أندية ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاتسيو الإيطالي وفلامنجو البرازيلي، بدرجات متفاوتة، في استقدام أوسبينا إلى صفوفها.

وكان الإعلامي سعود الصرامي، زعم منذ ساعات، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن النصر أتم اتفاقه الرسمي مع حارس مرمى عالمي، لم يكشف اسمه، رسميًا.

اقرأ أيضا

انتهت.. مدرب النصر يحسم مستقبل ماشاريبوف

تأجيل موقعة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان.. اعرف السبب

حمل تطبيق سعودي الآن