إنجليزي للهلال: صفقة بيلوتي مستحيلة .. ولن نسامح على خطف بيريرا

تاريخ النشر: 12/01/2022
695
منذ سنتين
إنجليزي للهلال: صفقة بيلوتي مستحيلة .. ولن نسامح على خطف بيريرا

أثار اهتمام نادي الهلال، بالحصول على خدمات النجم الإيطالي أندريا بيلوتي، يناير 2022، غضب فريق ينشط في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.


بيلوتي البالغ من العمر 28 عامًا، تلقى عرضًا من الهلال، يناير 2022، لكن مهاجم منتخب إيطاليا فضل البقاء بين صفوف تورينو الإيطالي، حتى الصيف المقبل، رغم أن الزعيم قدم له راتبًا سنويًا بـ8 مليون يورو.

وأشارت شبكة "هامرز نيوز"، المقربة من وست هام يونايتد الإنجليزي، في تقرير لها، إلى أن الهلال، لديه سمعة غير جيدة، في مفاوضاته مع نجوم الصف الأول في أوروبا.

وبدت الشبكة الإنجليزية، غاضبة جدًا من الهلال، بسبب "خطف" كل من البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمالي موسى ماريجا، من يد وست هام، الصيف الماضي، 2021.

وأوضحت أن الهلال يغري اللاعبين، ماديًا، ثم يتسبب في تدمير مسيرتهم مع كرة القدم.

وذكرت أن أندريا بيلوتي، هذه المرة، انتصر لـ"وست هام" على الهلال، عندما رفض عرض النادي السعودي، رغم موافقة نادي تورينو في إيطاليا على إتمام المفاوضات الرسمية.

وشددت على أن المدرب الإسباني ديفيد مويس، يرغب بشدة في استقدام بيلوتي إلى صفوف وست هام، لكنها استدركت صعوبة الموقف بسبب منافسة الهلال، بجانب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويعيش المالي ماريجا، موسمًا طيبًا مع الهلال، بالمساهمة في 9 أهداف، بينما لا يبدو الوضع مشابهًا لدى البرازيلي بيريرا الذي يفشل حتى الآن، في تسجيل أول أهدافه.

ماريجا، انضم في صفقة مجانية إلى الهلال، قادمًا من بورتو البرتغالي، فيما وصل بيريرا، من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بـ90 مليون ريال سعودي، تقريبًا.

اقرأ أيضا

الانتقال إلى الهلال أم الأهلي؟.. مدرب النصر يثير الجدل

محترف الأهلي يهرب إلى الهلال.. قنبلة تهز الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن