دوري الأمم الأوروبية| إسبانيا تهين كرواتيا بسداسية نظيفة

تاريخ النشر: 11/09/2018
441
منذ 5 سنوات
دوري الأمم الأوروبية| إسبانيا تهين كرواتيا بسداسية نظيفة

استطاع المنتخب الإسباني أن يحقق فوزًا كبيرًا على منتخب كرواتيا بستة أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة لدوري الأمم الأوروبية.

بدأ المنتخب الكرواتي بشكل افضل من أصحاب الأرض المنتخب الإسباني، ولكن إسبانيا تمكنت من إستعادة سيطرتها على المباراة، وأحرز ساؤول الهدف الأول في الدقيقة 24 من المباراة، بعد عرضية رائعة من كارفخال.

وبعد الهدف امتلك منتخب إسبانيا زمام الأمور بالكامل، حتى تمكن اسينسيو نجم المباراة من إحراز الهدف الثاني من تسديدة في الدقيقة 33، وبعدها بدقيقتين عاد اسينسيو بتسديدة أخرى قوية لتصطدم بالقائم ثم الحارس وتدخل الشباك معلنة عن الهدف الثالث لإسبانيا.

وفي الشوط الثاني لم يهدأ المنتخب الإسباني وأحرز رودريجو هدف إسبانيا الرابع في الدقيقة 49 بعد تمريرة سحرية من اسينسيو المتألق، وعاد اسينسيو ليصنح الهدف الخامس من ضربة ركنية ليحرزها سيرجيو راموس في الدقيقة 57.

واختتم اسينسيو تألقه في المباراة ليصنع الهدف السادس لمنتخب إسبانيا، ليختتم به إيسكو أهداف المنتخب الإسباني ويزيق كرواتيا أتقل هزيمة في تاريخها.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الرابعة بستة نقاط بعد الفوز على إنجلترا في الجولة الماضية، والفوز على كرواتيا في الجولة الثانية.

اقرأ أيضا

كرواتيا تنتزع بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 بالفوز على روسيا

رسميا.. مودريتش يغيب عن كرواتيا في تصفيات كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن