صفقات مجانية تنصر الهلال على كبار المملكة في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 12/01/2022
2260
منذ سنة
ميركاتو الهلال
نجحت إدارة نادي الهلال في إبرام أكثر من صفقة محلية قوية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية ، لتقوم إدارة المادي بتدعيم الفريق بلاعبين أصحاب قدرات فنية عالية.
وما يُحسب لإدارة الهلال خلال هذه الصفقات إنها تمت بشكل مجاني ولم تتكبّد خزينة الزعيم أية مبالغ مالية نظير إبرام هذه الصفقات رغم إنها جاءت من أندية كبيرة وشملت نجوم لهم تاريخهم وثقلهم الكروي في الكرة السعودية.
إدارة الهلال حسمت منذ ساعات قليلة صفقة محمد العويس حارس الأهلي الذي حاول ناديه كثيراً تجديداً التعاقد معه وقدم له إغراءات كثيرة ، ليس هذا فحسب بل أن النصر حاول هو الأخر خطف العويس ودخل على خط المفاوضات مُستغلاً تعثر المفاوضات بين العويس والأهلي ، وكان العالمي قريب جداً من إتمام الصفقة.
لكن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل.نجحت في توجيه ضربة للأهلي والنصر وفازت بخدمات العويس لمدة 3 سنوات، وسيحصل الحارس الدولي المخضرم صاحب الـ30 عامًا على مبلغ 7 ملايين ريال في الموسم الواحد، ليصل الإجمالي إلى 21 مليون ريال في 3 سنوات.
وقبل التعاقد مع العويس كانت إدارة الهلال قد نجح في ضم سعود عبدالحميد الظهير الأيمن للاتحاد صاحب الـ22 عامًا عقب دخوله الفترة الحرة.
وشهدت مفاوضات الأتحاد مع عبد الحميد لتجديد العقد تعثرات واضحة إستغلها قطبي الرياض الهلال والنصر للفوز بخدمات الظهير الدولي لكن حسم الهلال الصراع لصالحه ونجح في ضم سعود عبدالحميد حتى عام 2025.
صفقة ثالثة حسمها الهلال وهي عبدالإله المالكي، لاعب وسط العميد الذي أستعل الهلال أيضًا دخول اللاعب في الفترة الحرة في عقده مع الاتحاد، ليظفر بخدماته لمدة 4 مواسم مُقبلة.
محاولات الهلال لتدعيم صفوفه بصفقات قوية شملت أيضاً إقترابه من ضم عبدالرحمن العبيد الظهير الأيسر للنصر والذي انتهى عقده مع العالمي ورفض الطرفين التجديد، ليستغل الزعيم الموقف وإتفق مع اللاعب صاحب الـ28 عامًا وبات الإعلان الرسمي مسألة وقت فقط.
إدارة الهلال نجحت كذلك في إجهاض مُخطط النصر لضم محمد كنو لاعب الزعيم ، فرغم أن العالمي كان قاب قوسين أو أدنى من ضم كنو مُستغلاً تعثر المفاوضات بين اللاعب والهلال على التجديد بل أن اللاعب وقع على عقود مبدئية للنصر ، لكن إدارة الزعيم نجحت في النهاية في الإبقاء على كنو بتجديد عقده .

حمل تطبيق سعودي الآن