احذر يا عميد..جدد للمولد قبل الهروب على طريقة المالكي وعبد الحميد

تاريخ النشر: 12/01/2022
291
منذ سنتين
احذر يا عميد..جدد للمولد قبل الهروب على طريقة المالكي وعبد الحميد

باتت إدارة الاتحاد في موقف لا تُحسد عليه ، فهي مُطالبة الأن أكثر من أي وقت مضى بالحفاظ على القوام الأساسي للفريق من خلال التجديد لنجوم الفريق من أجل وضع حد للإغراءات الخارجية.
يقدم الاتحاد الفترة الحالية عروض قوية في النصف الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ونجح العميد في إنهاء الدور الأول مُتربعاً على قمة الدوري وهو ما يجعل إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق بجانب إبرام صفقات قوية.
وحتى لا تتكرر صدمة الثنائي سعود عبد الحميد وعبدالإله المالكي ، فأصبح الإتحاد مُطالباً بتجديد عقد نجمه فهد المولد وذلك مع اقتراب انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي 2021/22.
وعانى الاتحاد الفترة الماضية من رحيل أكثر من لاعب مؤثر بسبب إنتهاء عقودهم أمثال سعود عبد الحميد وعبد الأله المالكي حيث إستغل الهلال دخول الثنائي الفترة الحرة مع الإتحاد وعدم تجديد عقديهما وتعاقد معهما.
ويمثل رحيل سعود وعبد الإله من الاتحاد ضربة موجعة لكتيبة النمور هذا الموسم لذا لابد أن يتعلم مسئولو العميد من درس سعود والمالكي ويقومون بتجديد عقد المولد في أسرع وقت.
ويمثل فهد المولد أحد أهم نجوم الإتحاد الفترة الأخيرة بإعتباره لاعب مؤثر وصاحب إمكانيات فنية عالية وقائد مُحنك لكتيبة النمور.
إدارة الاتحاد بدأت رحلة التفاوض مع المولد من أجل إقناعه بالاستمرار مع الفريق، خاصةً أنه من أبناء النادي وأحد النجوم المؤثرين في تشكيل العميد مع المدرب كوزمين.
وقالت تقارير إعلامية الأيام الماضية أن المولد لا يمانع في البقاء مع الاتحاد ورفض في وقت سابق الانتقال إلى الأهلي مع عبدالفتاح عسيري لكن المولد يرغب في حسم أزمة مستحقاته المتأخرة لدى العميد.
ويرى المولد أن تسوية مستحقاته المتأخرة لدى الأتحاد شرط أساسي للتجديد في ظل رغبته البقاء بين كتيبة النمر لأطول فترة مُمكنة .
فهد المولد قد أبلغ إدارة الاتحاد برغبته في الاستمرار بعدما رفض العديد من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة ،ودخل فهد المولد الفترة الحرة في عقده مع الاتحاد، وبالتالي يمكنه التوقيع لأي نادٍ في حال رغب في ذلك خلال الفترة القادمة لذا لابد أن تُسارع إدارة الاتحاد وتُبقي على المولد بتجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات حتى لا يسير على درب سعود عبد الحميد وعبد الأله المالكي ويرحل خارج كتيبة النمور.

اقرأ أيضا

فهد المولد إلى الهلال.. شرط وحيد يحسم الصفقة المدوية من الاتحاد

فهد المولد يخون النصر والهلال وينتقل للشباب.. البلطان يرد

حمل تطبيق سعودي الآن