صدمة.. آل معمر "يبيع" نجم النصر بـ700 ألف ريال

تاريخ النشر: 12/01/2022
25637
منذ سنتين
صدمة.. آل معمر يبيع نجم النصر بـ700 ألف ريال

تخلص نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، فقط بـ700 ألف ريال سعودي، بحسب آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.


والنصر، أعلن في بيانات رسمية، في يناير 2022، إعارة كل من أيمن يحيى وخليل العبسي إلى الأهلي والخلود، على الترتيب، مع بيع خدمات نايف الماس إلى الفيحاء.

وأشارت صحيفة الرياض، في قسم "دنيا الرياضة"، إلى أن النصر، باع ما تبقى من عقد نايف الماس، إلى الفيحاء، بـ700 ألف ريال سعودي فقط.

وأثارت قيمة بيع النصر، الماس إلى الفيحاء، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي.

ونايف الماس، البالغ من العمر 21 عامًا، سبق له أن خرج من صفوف النصر، على سبيل الإعارة، إلى الباطن، في الفترة من صيف 2020 إلى صيف 2021.

ولم يحظى المدافع نايف، بفرصة الحصول على المشاركة أساسيًا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، أو مع أي من المدربين السابقين في النصر، لذا فضل الرئيس مسلي آل معمر، التخلص من خدمات اللاعب.

ويحتل النصر ، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المركز الثالث بـ29 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، الذي له مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام في 8 مارس المقبل.

فيما يقبع الفيحاء في المرتبة السابعة في دوري المحترفين بـ21 نقطة، إثر بداية جيدة يحققها فريق المدرب الصربي فوك رازوفيتش، بعد الصعود من الدرجة الأولى، الموسم الرياضي 2021-2022.

اقرأ أيضا

ليس ماديا.. سر موافقة رودريجيز على عرض النصر

رسميا| النصر يعلن أولى صفقاته الشتوية.. خليفة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن