"حياة الإنجليز وحلم زيدان".. نهاية رحلة بوكيتينو مع سان جيرمان

تاريخ النشر: 12/01/2022
197
منذ سنتين
حياة الإنجليز وحلم زيدان.. نهاية رحلة بوكيتينو مع سان جيرمان

يتواصل الحديث مؤخرا بِشأن مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التعادل بالأمس مع ليون بهدف لمثله في الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

وكان ماوريسيو بوكيتينو قريبا من تولي تدريب مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، خاصة بعد إقالة النرويجي سولشاير من تدريب الشياطين الحمر.

ويعاني باريس سان جيرمان في الفترة من تراجع حاد في النتائج، حيث أنه لم يحقق أي انتصر منذ إصابة نيمار في شهر نوفمبر الماضي، أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الفترة الحالية برصيد 48 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب الملاحقين أولمبيك مارسيليا.

*عودة بوكيتينو للدوري الإنجليزي:


كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن ماوريسيو بوكيتينو بات يريد العودة من جديد لأجواء الدوري الإنجليزي، وتحديدا من خلال مانشستر يونايتد، الذي يمتلك بالفعل اتفاق معه.

وأوضحت أن مدرب باريس سان جيرمان، ينتظر نهاية الموسم الجاري، من أجل حسم عودته للدوري الإنجليزي، خاصة أنه يشعر أكثر بالراحة مع أجواء الحياة الإنجليزية.

وأشارت إلى أن تواصل مانشستر يونايتد مع ماوريسيو بوكيتينو مازال مستمرا، حيث أنه يحظى بتقدير كبير من إدارة النادي الإنجليزي، وهو يشعر بالثقة الكبيرة في قدراته هناك، فلذلك يريد مغادرة باريس والعودة للبريميرليج.

وكان فيرجسون أسطورة مانشستر يونايتد التاريخية، واحد أفضل المدربين في التاريخ، حاول كثيرا تعيين بوكيتينو مدربا للفريق خلال تدريبه لتوتنهام.

*زيدان مدربا لباريس سان جيرمان:


أشارت الصحيفة الفرنسية الشهيرة إلى أن هدف باريس سان جيرمان حال رحيل ماوريسيو بوكيتينو عن الفريق، هو تعيين زين الدين زيدان مدربا، في ظل المفاوضات التي أجراها النادي معه مؤخرا.

وأكدت أن الحديث المكثف من إدارة باريس مع زيدان منذ عدة أشهر، ومنح مدرب ريال مدريد السابق موافقة مبدئية على تدريب سان جيرمان يجعله الهدف الأول للتعاقد معه بعيدا عن أي شيء متعلق بمستقبل ماوريسي.

*الإقالة حال الخروج من دوري الأبطال:


أوضح "فابريزيو رومانو" الصحفي الموثوق في وقت سابق، أن مستقبل ماوريسيو بوكيتينو مع باريس سان جيرمان يعتمد بشكل على ما سيحدث للفريق في دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في قمة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلال شهر فبراير المقبل ذهابا على ملعب حديقة الأمراء.

وتشير كلمات فابريزيو إلى أن ماوريسيو بوكيتينو ستتم إقالته بشكل فوري من تدريب باريس سان جيرمان، حال الخروج مبكرا من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يتعادل مع ليون في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يعوض رحيل مبابي بضم نجم عالمي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن