صفقة خامسة.. الأهلي "يفاجئ" الشارع الرياضي بـ60 مليون ريال

تاريخ النشر: 12/01/2022
5217
منذ سنتين
صفقة خامسة.. الأهلي يفاجئ الشارع الرياضي بـ60 مليون ريال
يسعى النادي الأهلي إلى حسم خامس صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في يناير الجاري 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.

والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة، هم عبد الله المقرن من الرائد، الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي وأيمن يحيى من النصر.

وأشارت شبكة Doble Amarilla الأرجنتينية، إلى آخر مستجدات مفاوضات الفريق الأهلاوي مع النجم الكولومبي دييجو فالويس، الذي يعيش أيامًا طيبة مع نادي تاليريس دي كوردوبا الأرجنتيني.

وأوضحت أن عرض الأهلي وصل مؤخرًا إلى 7 مليون دولار أمريكي، من أجل شراء عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، خاصة أنه مستمر حتى صيف 2024.

وشددت في تقريرها، على أن الأهلي يبحث إغراء فالويس ماديًا، من خلال عرض راتب سنوي، يقدر بـ2 مليون دولار أمريكي، مع عقد يمتد لـ4 سنوات قادمة.

وذهبت إلى أن الكولومبي المتألق في الدوري الأرجنتيني، تلقى عروضًا عدة من أندية إماراتية وإيطالية، لكن النادي رفضها، بحجة ضعف المقابل المادي.

وهكذا.. تكلف الصفقة، النادي الأهلي، 15 مليون دولار أمريكي، ما يعادل تقريبًا 60 مليون ريال سعودي أو أقل بقليل.

ودييجو فالويس، يعد ضمن مواهب كولومبيا اللامعة في بلاد الأرجنتين، حيث خاض 81 مباراة في كل المسابقات الرسمية مع نادي تاليريس، سجل خلالها 14 هدفًا، لكنه يتميز أكثر، بالقدرة الفائقة على مراوغة اللاعبين، وصناعة الفرص الخطيرة.

ويحتل الأهلي، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المرتبة الثانية عشر بـ16 نقطة، وفارق نقطة وحيدة عن أقرب مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

مفاجأة| النفيعي يرحل عن الأهلي.. في هذه الحالة !

الانتقال إلى الهلال أم الأهلي؟.. مدرب النصر يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن