"ليس ماديا".. سر موافقة رودريجيز على عرض النصر

تاريخ النشر: 12/01/2022
2606
منذ سنتين
ليس ماديا.. سر موافقة رودريجيز على عرض النصر

أعلن نادي النصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، التعاقد رسميًا مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.


والنصر، يعيش أوضاعًا جيدة على مستوى نتائج الفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، بينما لم يظهر حتى الآن، نشطًا في السوق الشتوية، يناير 2022.

وكشف النصر، ضم جوناثان رودريجيز من صفوف كروز أزول المكسيكي، لكنه لم يوضح بعد، مدة عقد المهاجم الأوروجوياني صاحب الـ28 عامًا في ملعب مرسول بارك.

وأفادت تقارير صحفية أجنبية، أن الصفقة الأوروجويانية، كلفت النصر 6.5 مليون دولار أمريكي، ما يعادل تقريبًا 24 مليون ريال سعودي، مع راتب سنوي يقدر بـ2 مليون دولار، ما يساوي 7.5 مليون ريال.

وأشار الإعلامي مبارك الشهري، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أحد أبرز أسرار موافقة جوناثان رودريجيز على عرض النصر

وأوضح أن النجم فابيان ايستونوف، الذي ارتدى قميص النصر في الفترة من يناير 2015 إلى يوليو من العام نفسه، هو من لعب أهم دور في موافقة جوناثان، حيث تحدث معه، مواطنه الأوروجوياني، بشأن الوقت الرائع الذي عاشه في العاصمة الرياض مع الفريق الأصفر.

ومن المنتظر أن يعوض النجم جوناثان رودريجيز، رحيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد، وغياب الكاميروني فينسينت أبو بكر، بداعي مشاركته مع منتخب الأسود في مسابقة كأس أمم أفريقيا، من 9 يناير إلى 6 فبراير.

ويحتل النصر، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ29 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي له مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام في 8 مارس القادم.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يعلن أولى صفقاته الشتوية.. خليفة حمد الله

الانتقال إلى الهلال أم الأهلي؟.. مدرب النصر يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن