مفاجآت بالجملة في مستقبل كافاني مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 12/01/2022
192
منذ 4 شهور
كافاني
يستمر الحديث عن مستقبل الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وانتقل كافاني لمانشستر يونايتد مطلع الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الباريسي.
 
وينتهي عقد كافاني مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل، ولم يعلن موقفه حتى الآن بشأن التجديد.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه بالرغم من رفض إدارة مانشستر يونايتد خروج كافاني، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن اللاعب لم ينسى حلمه بالانضمام إلى برشلونة.
 
الصحيفة، شددت على أن رحيل سولشاير عن مانشستر يونايتد، وتعيين رالف رانجيك مؤقتًا، غير وجهة اللاعب، لأن المدرب أكد لكافاني أنه لن يغادر، لأنه سيكون له دور مهم مع الفريق، ولكن الأوروجوياني قرر عدم تجديد عقده مع مانشستر يونايتد قبل يونيو المقبل.
 
وذكر التقرير إن كافاني، يعتقد أن لديه القدرة على اللعب لمدة عامين ضمن المستوي الأول للاعبين في أوروبا، وفكرة الحصول على تجربة أخرى تدور في أذهانه.
 
وأشار التقرير إلى أن الأوروجوياني يعرف جيدًا أن فريق برشلونة يمر بلحظة اقتصادية حساسة، ولكنه يرى أنه سيتكيف مع الظروف إذا لزم الأمر، الآن لا يزال في يونايتد، ولكنه يفكر في برشلونة. 

حمل تطبيق سعودي الآن