أول تعليق من كوتينيو على انضمامه إلى أستون فيلا

تاريخ النشر: 12/01/2022
3747
منذ سنتين
أول تعليق من كوتينيو على انضمامه إلى أستون فيلا

علق البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم الفريق الأول بنادي أستون فيلا المعار من ضمن صفوف برشلونة الإسباني، على عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، من جديد.

 
وخرج كوتينيو، من برشلونة في الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة إلى أستون فيلا، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند خيار الشراء النهائي مع آخر الموسم.
 
وأكد نادي أستون فيلا، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، أن اللاعب البرازيلي سيرتدي قميص رقم 23.
 
وقال كوتينيو، في تصريحات صحيفة: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا مع نادي رائع، تحدثت كثيرًا مع ستيفن جيرارد المدرب، وأخبرني عن النادي وطموحاته، أنا سعيد لوجودي هنا وأتطلع للاستمتاع بكرة القدم".
 
واستكمل نجم برشلونة السابق، قائلًا: "أتطلع إلى لقاء الجماهير، وأن أكون في الملعب، أعلم وأشعر أنهم سعداء لوجودي هنا، وأريد أن أرد ذلك على أرض الملعب وأن أستمتع بكرة القدم". 

** موعد أول مشاركة مع أستون فيلا:

 
تشترط الحكومة البريطانية، خضوع فيليب كوتينيو للعزل الصحي لعدة أيام، للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، ومن ثم يمكنه أن ينضم للتدريبات والجماعية ويشارك في المباريات.
 
وبات من المحتمل بشدة أن يشارك كوتينيو في أول مباراة له بعد العودة للدوري الإنجليزي، أمام مانشستر يونايتد أيضا في الجولة الـ22 من البريميرليج في الـ15 من يناير الجاري.

اقرأ أيضا

تسريب التفاصيل المالية الكاملة في رحيل كوتينيو من برشلونة

البريميرليج في 24 ساعة.. الدبابة إلى توتنهام ومن يدفع لكوتينيو؟

حمل تطبيق سعودي الآن