ترتيب هدافي دوري المحترفين| نجم النصر في الصدارة.. وجوميز يتراجع

تاريخ النشر: 11/01/2022
235
منذ سنتين
ترتيب هدافي دوري المحترفين| نجم النصر في الصدارة.. وجوميز يتراجع

أسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء، على منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

 
وشهدت الجولة السادسة عشر، مواصلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نتائجه الرائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

من ناحيته، عاد الهلال بقوة، بتحقيق فوز كبير على الطائي، بأربعة أهداف دون رد، ليواصل مطاردة الاتحاد، الذي يقدم موسم مبهر.

أما الأهلي، سقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2) مع الفيصلي، وكذلك اكتفى الشباب، بنقطة واحدة فقط، أمام أبها.

* جدول الترتيب

هدافو دوري المحترفين


وبعد نهاية الجولة السادسة عشر، نجح النجم البرازيلي الكبير أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، للتساوي مع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الشباب، في صدارة هدافي الدوري.

ووصل تاليسكا، إلى الهدف الحادي عشر، في صدارة جدول الترتيب، وهو نفس العدد من الأهداف، الذي سجله إيجالو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

أما في المركز الثالث، يأتي الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، برصيد 10 أهداف، وبفارق هدف وحيد فقط عن البرازيلي رومارينيو، نجم الاتحاد.

وفي المركزين الخامس والسادس، يأتي الأرجنتيني إيميليو زيلايا "ضمك"، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، برصيد 8 أهداف. 

حمل تطبيق سعودي الآن