"سعودي سبورت" يكشف طبيعة إصابة غريب.. وحقيقة إقالة هاسي

تاريخ النشر: 11/01/2022
1047
منذ سنتين
سعودي سبورت يكشف طبيعة إصابة غريب.. وحقيقة إقالة هاسي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتائجه السيئة في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بالتعادل مع الفيصلي.

وتعادل الأهلي مع الفيصلي (2-2)، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة.


* الحقيقة كاملة..

طبيعة الإصابة والإقالة المرتقبة


وبعد مباراة الفيصلي، ترددت أنباء قوية، عن اتخاذ مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا حاسمًا، بإقالة الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

كما أعربت جماهير الراقي، عن قلقها الشديد، من إصابة عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تم استبداله، في الشوط الثاني.

وفي هذا السياق، أعلنت مصادر بالنادي الأهلي لـ"سعودي سبورت"، عدم وجود أي نية لدى مجلس إدارة ماجد النفيعي، لإقالة هاسي، من منصبه.

وأكدت المصادر، أن هاسي، سيقود استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الحزم، يوم 15 يناير الجاري، في الجولة 17 من مسابقة الدوري، بشكل طبيعي.

وبخصوص إصابة غريب، طمأنت المصادر الأهلاوية، جماهير الفريق الأول لكرة القدم، حيث كشفت عن أن اللاعب، يُعاني من كدمة بسيطة فقط.

وأشارت إلى أن هاسي، فضل إخراج غريب، منعًا لتفاقم الإصابة، وأيضًا لإحداث تغييرات تكتيكية داخل المستطيل الأخضر، حيث كان يلعب الأهلي وقتها، بـ10 لاعبين فقط، بعد طرد المدافع محمد خبراني.

اقرأ أيضا

الأهلي يتعادل بشق الأنفس مع الفيصلي في مباراة مثيرة بالدوري

منع انتقال العويس إلى الهلال.. وطرد نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن