كونتي يتحدث عن صفقات توتنهام.. ويؤكد: "هذه أفضل طريقة ممكنة"

تاريخ النشر: 11/01/2022
30
منذ سنتين
كونتي يتحدث عن صفقات توتنهام.. ويؤكد: هذه أفضل طريقة ممكنة

كشف الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن الصفقات التى يسعى السيبرز إلى التعاقد معه خلال سوق الانتقالات والحديث مع إدارة النادي.

 
ويستعد توتنهام لمواجهة تشيلسي، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 
وانتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بين تشيلسي وتوتنهام، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بفوز البلوز بهدفين دون مقابل.
 
وأكد كونتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "في البداية تحدثنا عن موقف الفريق، وكان الاجتماع جيدًا لبدء المالك وباراتيتشي الموسم معًا، أما أنا أتيت في نصف الموسم، وبالتالي هما يعرفان الموقف أفضل مني، أخبرتهم بأفكاري بعد تواجدي مع الفريق لمدة شهرين".
 
واستكمل: "يمكنني تقديم الكثير من العمل للنادي الذي عملت معه في الماضي، الكلمة الأخيرة دائمًا للإدارة".
 
وأضاف مدرب توتنهام، قائلًا: "بالنسبة لي، أفضل طريقة ممكنة في هذه اللحظة هي الحصول على اللاعبين مميزين لتحسين الفريق، في هذه اللحظة، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها تحسين الوضع وتحسين الفريق".
  

** كونتي يتحدث عن الإصابات في صفوف توتنهام:

 
وأوضح: "لا يوجد إصابات جديدة ولم نتمكن من استعادة أي لاعب أُصيب مؤخرًا، إيريك داير ليس متواجد معانا لكنني أُفضل عدم الحديث عن الاصابات بالأسماء".
 
واختتم كونتي حديثه، بالتعليق على إصابة سون، قائلًا: "بالتأكيد علينا الانتظار حتى ما بعد فترة التوقف الدولي، كانت مشكلة عضلية وكانت غريبة في اليوم التالي شعر بقليل من الألم وأصيب، إنه لأمر مؤسف لأنك تعرف جيدًا أهمية هذا اللاعب بالنسبة لنا". 

اقرأ أيضا

صدمة.. قرار نهائي من نجم تشيلسي يحسم مستقبله

توتنهام يساعد برشلونة في تسجيل صفقاته الجديدة.. "بهذه الطريقة"

حمل تطبيق سعودي الآن