البلطان "يحارب" الهلال والنصر علنيا.. ويحذر من كارثة خطيرة

تاريخ النشر: 11/01/2022
749
منذ سنتين
البلطان يحارب الهلال والنصر علنيا.. ويحذر من كارثة خطيرة

طالب خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة الشباب، بـ"التصدي" العاجل لناديي الهلال والنصر، للحفاظ على الكرة السعودية، من الانهيار.

والشباب يقدم مستوى مبهر، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد "المتصدر".

* أسرار مثيرة..

كارثة المد الملياري للهلال والنصر


وكشف البلطان في مؤتمر صحفي، عن أن ما اسماه "المد الملياري"، للأربعة الكبار، وفي مقدمتهم الهلال والنصر، يدمر الأندية السعودية الأخرى.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشباب، إلى حصول الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، على 18 مليون ريال، دعمًا أكثر من كافة الأندية الأخرى، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف: "الشباب لن يستطيع أن ينافس، في ظل هذه القوة المالية، للفريق الأربعة الكبرى".

وناشد خالد البلطان، المسئولين عن الكرة السعودية، بالحفاظ على نادي الشباب، لأنه لا طعم للكرة في المملكة، إلا بوجود الليوث.

وانتقد البلطان، قرار وضع حد أقصى للشركات الراعية؛ قائلًا: "هذا الأمر أثر على الشباب جدًا، فبعد أن كنا نحصل على 50 مليون ريال في السنة، أصبح دخلنا 17 مليونًا فقط".

ووجه البلطان، صدمة كبرى إلى جماهير الشباب، بإعلانه احتمالية عدم حصول ناديه، على شهادة "الكفاءة المالية".

واختتم رئيس الشباب، تصريحاته المثيرة في هذه الجزئية، بالتأكيد على أنه مطلوب منه بناء فريق عظيم لا يهزم، بميزانية لا تؤهله لاحتلال المركز الخامس. 

اقرأ أيضا

البلطان يصدم شراحيلي .. ويجر الاتحاد إلى المحاكم

ماريجا يفاجئ الهلال.. ويرد على قرارات جارديم

حمل تطبيق سعودي الآن