فهد المولد "يخون" النصر والهلال وينتقل للشباب.. البلطان يرد

تاريخ النشر: 11/01/2022
1276
منذ سنتين
فهد المولد يخون النصر والهلال وينتقل للشباب.. البلطان يرد

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، داخل نادي الاتحاد، إلا على مستقبل النجم الدولي فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم.


والمولد البالغ من العمر 27 سنة، يدخل الفترة الحرة، خلال أيام قليلة، وسط تعثر مفاوضات تجديد عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ومع تعثر مفاوضات التجديد مع الاتحاد، تلقى النجم الدولي الكبير، عروضًا مغرية، خاصة من الهلال والنصر، اللذين يرغبا في التعاقد معه، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ولكن، في مفاجأة كبرى، ارتبط اسم فهد المولد، بالانتقال من الاتحاد، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في واحدة من أكبر ضربات خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة الليوث.

* رد البلطان..


وفي هذا السياق، كشف البلطان خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، حقيقة تعاقد الشباب، مع المولد، في يناير الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وقال البلطان: "المولد لم يدخل الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إذًا.. كيف نتفاوض معه".

وعلى الرغم من ذلك، لم يغلق خالد البلطان، الباب أمام التعاقد مع فهد المولد، وخطفه من الهلال أو النصر، مؤكدًا أنه في حال حصول الشباب، على شهادة "الكفاءة المالية"، سيتم ضم أسماء كبرى، للفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الشباب، يقدم مستوى مبهر، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد "المتصدر".

اقرأ أيضا

الشباب يعلن رحيل شراحيلي.. يريد التوقيع لناد آخر

البلطان يصدم شراحيلي .. ويجر الاتحاد إلى المحاكم

حمل تطبيق سعودي الآن