باريس سان جيرمان يعوض رحيل مبابي بضم نجم عالمي كبير

تاريخ النشر: 11/01/2022
146
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يعوض رحيل مبابي بضم نجم عالمي كبير

يتواصل الحديث عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء.

 
وعاد كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي لمانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.
 
ويتألق كريستيانو رونالدو، هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في جميع مباريات الشياطين الحمر هذا الموسم.

وعلى مدار الأيام الأخيرة، كشفت تقارير صحفية، أن رونالدو، يجرى محادثات نارية مع خورخي مينديز، وكيل أعماله، لحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد، لأن البرتغالي قلق للغاية بشأن معاناة الفريق. 
 

** كريستيانو رونالدو بديل مبابي:


وحسب ما ذكرت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، اليوم، أن إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأت تفكر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، خلال الصيف المقبل، لتعويض رحيل كيليان مبابي، المهاجم الذي ارتبط اسمه بالانضمام إلى ريال مدريد.
 
الصحيفة، شددت على أن كريستيانو، هو المهاجم الوحيد القادر على تعويض غياب مبابي، ومن المنتظر أن يحسم رونالدو مصيره مع يونايتد بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تحديد هوية المدرب الجديد الذي سيتولى تدريب الشياطين الحمر بعد رانجيك، الذي يقود الفريق مؤقتًا.
 
وأشار التقرير إلى أنه في حالة فشل إقناع رونالدو بالمدرب الجديد في يونايتد، سيكون قريبًا من الرحيل وفي ذلك الوقت قد يكون على موعد مع شراكة تاريخية في هجوم باريس سان جيرمان رفقة الثنائي ليونيل ميسي ونيمار. 

اقرأ أيضا

بـ"50 مليون يورو".. ريال مدريد يكشف حقيقة الحصول على خدمات مبابي في يناير

من أجل عيون ريال مدريد.. سيناريو رحيل مبابي عن سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن