البلطان يصدم شراحيلي .. و"يجر" الاتحاد إلى المحاكم

تاريخ النشر: 11/01/2022
5273
منذ سنتين
البلطان يصدم شراحيلي .. ويجر الاتحاد إلى المحاكم

أعلن خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، تصعيد قضية انتقال النجم الدولي أحمد شراحيلي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، إلى الاتحاد، للجهات المختصة.

 
والاتحاد أعلن أمس الإثنين، التعاقد مع شراحيلي "27 سنة"، لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو من عام 2025، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

* كواليس خطيرة..


وكشف البلطان في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، أن مفاوضات الاتحاد، مع شراحيلي، بدأت منذ فترة، وقبل دخول اللاعب، الفترة الحرة.

وأضاف: "كيف للاعب، دخل الفترة الحرة منذ ساعات، أن يتخذ قرار مصيري، بتغيير حياته، وينتقل من الرياض إلى جدة".

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب: "بالتأكيد مفاوضات الاتحاد، مع أحمد شراحيلي، بدأت منذ فترة طويلة، ولم يتم الإعلان عن الصفقة، إلا بعد دخوله الفترة الحرة".

وطالب البلطان، لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتحقيق في قضية شراحيلي، بالإضافة إلى أزمة توقيع محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول بنادي الهلال، لفريقين.

وكنو جدد عقده مع الهلال، كما وقع على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليصعد الناديين، القضية إلى الجهات المختصة.

وفي النهاية، كشف خالد البلطان، عن أنه لن يبيع الستة أشهر الأخيرة في عقد أحمد شراحيلي، حيث سيبقى اللاعب، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022. 

اقرأ أيضا

الصفقة اقتربت.. النصر يخطف نجم الاتحاد بهذا الإغراء المالي !

انتهت| الهلال يتفوق على النصر.. ويوقع مع نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن