كأس إفريقيا| الجزائر تسقط في فخ التعادل مع سيرياليون

تاريخ النشر: 11/01/2022
23
منذ سنتين
كأس إفريقيا| الجزائر تسقط في فخ التعادل مع سيرياليون

اكتفى منتخب الجزائر بالتعادل السلبي مع سيرياليون، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب جابوما، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وحصد منتخبا الجزائر وسيرياليون نقطة واحدة، في المجموعة الثالثة من البطولة الإفريقية، والتي تضم منتخبي غينيا الاستوائية وساحل العاج.

وقدم منتخب سيرياليون آداءً هجوميًا مفاجئًا خلال الشوط الأول، حيث هدد مرمى الحارس رايس مبولحي في أكثر من مناسبة، فيما تركز الشوط الثاني على هجمات متتالية من منتخب الجزائر، وسط تألق حارس سيرياليون الذي دافع عن مرمى بلاده بنجاح.

مشاركات نجوم الدوري السعودي


وشارك في التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر، حامل اللقب، رايس مبولحي، حارس مرمى الاتفاق، الذي لعب دقائق المباراة كاملة، فيما شارك سفيان بن دبكة، الظهير الأيسر بنادي الفتح، في الدقيقة 65، بديلًا للاعب ياسين براهيمي.

المباراة القادمة


ويستعد منتخب الجزائر لملاقاة غينيا الاستوائية، يوم الأحد المقبل، على ملعب ليمبي ستاديوم، في الجولة الثانية من مجموعات كأس أمم إفريقيا، بينما يلتقي منتخب سيرياليون مع ساحل العاج، على ملعب جابوما.

وكان منتخب الجزائر قد توج بلقب كأس أمم إفريقيا، في النسخة الماضية "2019 بمصر"، عقب فوزه على السنغال في مباراة النهائي، بهدف نظيف سجله بغداد بونجاح.


سلسلة اللاهزيمة


وحافظ منتخب الجزائر على مسيرته بلا هزائم على مدار 34 مباراة على التوالي، مع استبعاد نتائج مباريات الأخضر في بطولة كأس العرب "فيفا قطر 2021"، باعتبار الجزائر شاركت بمنتخب المحليين، وبمدرب يختلف عن مدرب المنتخب الأول، وهو مجيد بوقرة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. أبها يتوصل لاتفاق رسمي مع مهاجم المنتخب الجزائري

"ركلات الترجيح" تطيح بالمغرب.. والجزائر تعبر لمواجهة قطر في نصف نهائي كأس العرب

حمل تطبيق سعودي الآن