نجم الهلال السابق يلمح لرحيل هيون سو.. ورد مفاجئ من الكوري

تاريخ النشر: 11/01/2022
453
منذ سنتين
نجم الهلال السابق يلمح لرحيل هيون سو.. ورد مفاجئ من الكوري

ألمح أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، سابقًا، إلى رحيل النجم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو عن الزعيم الآسيوي، يناير 2022، بينما رد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا،، مساء اليوم الثلاثاء.


وجانغ هيون سو، يرتدي قميص الهلال، منذ صيف 2019، قادمًا من إف سي طوكيو الياباني.

وأشار النجم الأسترالي ميلوس ديجينيك، إلى إمكانية العودة من جديد إلى الهلال، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "أتطلع نحو الأمام كمحارب يخوض مرحلة جديدة.. كما أتطلع إلى بداية جديدة".

وأرفق المدافع الذي دافع عن شعار الهلال، في الفترة من يناير 2019 إلى صيف العام ذاته، صورة له، بقميص الزعيم، بجانب علامة قلب زرقاء.



عودة ديجينيك، تعني دون شك، رحيل الكوري الجنوبي عن صفوف الهلال، كونهما يشغلان خانة اللاعب الآسيوي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، فضلًا عن هيون سو تلقى عرضًا رسميًا منذ أيام.

وكان جانغ بحسب تقارير صحفية من كوريا الجنوبية، يرغب في الرحيل عن الهلال، من أجل العودة إلى أولسان هيونداي الكوري، كما شددت على أنه لا يرغب في الانتظار حتى الصيف.

وبالتزامن مع موقف جانغ هيون سو من الرحيل عن الهلال، نجح اللاعب الكوري في تسجيل هدف أول في مرمى الطائي، في المباراة المقامة بين الطرفين، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن عقد ميلوس ديجينيك مع سرفينا زفيردا الصربي، انتهى رسميًا، ما يعني أنه أصبح لاعبًا حرًا.

اقرأ أيضا

الشهري يدير مباراة الطائي والهلال.. والجريس للأهلي والفيصلي

تصرف يصدم الهلال .. نجم البرازيل يعرض نفسه على برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن