رسميا | بعد 8 سنوات أهلاوية.. معتز هوساوي في التعاون

تاريخ النشر: 11/01/2022
909
منذ سنتين
رسميا | بعد 8 سنوات أهلاوية.. معتز هوساوي في التعاون

أعلن نادي التعاون، عن تعاقده رسميًا مع المدافع معتز هوساوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.


وتحت شعار "معتز تعاوني"، وجه نادي التعاون رسالة ترحيب بصفقته الجديدة، بعد 8 سنوات قضاها هوساوي في قلعة الأهلي.

ونشر معتز هوساوي رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"تجربة جديدة في نادي التعاون اشكر مجلس ادارة نادي التعاون على ثقتهم واسأل الله التوفيق لي ولهم في الفترة القادمة واكون عند حسن ظنهم"

ولعب معتز هوساوي "29 عامًا" في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ تصعيده من درجة الشباب في يونيو 2014.

وخاض معتز هوساوي 172 مباراة بقميص النادي الأهلي في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 13 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، وتوج مع الراقي بلقب دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد وكأس السوبر السعودي.

وشارك معتز هوساوي مع الأهلي في 118 مباراة بدوري المحترفين، وسجل 6 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

وكان معتز هوساوي أحد عناصر المنتخب الوطني الأول، في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث شارك في مباراة السعودية ومصر في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1).

في المقابل، لم يشارك معتز هوساوي مع الأهلي بصورة كبيرة في الموسم الرياضي الجاري، حيث لعب 3 مباريات فقط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإجمالي 111 دقيقة، ومباراة دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بإجمالي دقيقة واحدة.

ودخل هوساوي الفترة الحرة مع الأهلي في شهر يناير الجاري، حيث كان يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ جديد دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي، خاصة وأن الإدارة الأهلاوية اتفقت مع اللاعب على عدم التجديد، ليودع اللاعب أرجاء قلعة الراقي.

اقرأ أيضا

المحطة الثالثة لصفقات الاتحاد.. نجم التعاون

رسميا.. الفتح يعلن فسخ التعاقد مع مدربه البلجيكي بالتراضي

حمل تطبيق سعودي الآن