العويس بعد التألق في الأهلي.. مجد جديد مع الهلال أم تجربة للنسيان

تاريخ النشر: 11/01/2022
83
منذ سنتين
العويس بعد التألق في الأهلي.. مجد جديد مع الهلال أم تجربة للنسيان

هل ينجح العويس في كتابة التاريخ بقميص الهلال أم يُصبح مجرد رقم في كتية الزعيم ؟سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية في المملكة بصفة خاصة وبين جدران ناديي الهلال والأهلي الأيام الماضية عقب إعلان الهلال قنبلة جديدة بإعلان التعاقد مع العويس.

 
ويُعد حارس الأهلي واحداً من أفضل حُراس مرمى الدوري السعودي الفترة الماضية ، ورغم تراجع أداء ونتائج الراقي السنوات الأخيرة إلا أن العويس بذل كل ما لديه وكان حارساً جيداً وذاد عن مرماه ببسالة بصورة جعلته واحداً من أفضل حُراس الدوري السعودي للمحترفين.
 
وأمام ذلك تحوّل إنتقال العويس من الأهلي للهلال إلى مادة "خصبة" للجميع في وسائل الإعلام وعبر منصات التواصل الإجتماعي فالجميع يسأل عن مستقبل حارس الأهلي في الهلال.
 
ويمتلك العويس قدرات فنية عالية وقادر على التألق لسنوات طويلة رغم بلوغه سن الثلاثين من عمره لكن يبقي السؤال : هل سيواصل العويس التألق بقميص الزعيم أم يمحو سنوات المجد الأهلاوية في التجربة الهلالية؟
 
السؤال السابق ستُجيب عنه تجربة العويس مع الهلال خاصة وأن حارس المرمى الكبير أعلن أنه رحل من الراقي للزعيم بحثاً عن تجربة جديدة ومجد أخر أراد أن يكتبه بألوان أزرق العاصمة.
 
وقال محمد العويس أنه قرر الانتقال بسبب ظروف خاصة، إضافة إلى رغبته الشخصية في خوض تحدٍ جديد.
 
وكتب الحارس صاحب الـ30 عاماً عبر حسابه على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي:« إلى جماهير الأهلي الوفية، سأغادر أسوار النادي وانا أحمل لكم محبة وتقدير من الأعماق، وكلمات الشكر لا تفيكم حقكم، عشت بينكم أجمل الليالي وفترة لا تُنسى في مسيرتي الكروية، ستظل لكم مكانة خاصة في قلبي».
 
وتابع:« من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وهنا أشكر كافة رجالات الأهلي، وشكر خاص موصول للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله على كل شيء فعلوه من أجل استقطابي لإرتداء قميص النادي الأهلي العريق».
وأضاف:« أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة ماجد النفيعي على المجهودات التي يبذلونها من أجل الأهلي ودعواتي لهم الخالصة بالتوفيق في الأيام المقبلة».
 
واختتم:« أخيراً، أود أن أوضح لجماهير الأهلي الغالية على قلبي بأن انتقالي كان لظروف خاصة، ورغبة شخصية مني بأن أخوض تحدي جديد سائلاً الله لي ولكم التوفيق».
 
وأعلن الهلال عن توقيعه عقدا مع الحارس الدولي لمدة 3 مواسم وحتى 2025، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة،براتب سنوي يبلغ 7 ملايين ريال.

اقرأ أيضا

خاص|كواليس مثيرة في استبعاد محمد العويس من لقاء الأهلي والفيصلي

لماذا رفض النصر والأهلي وانتقل إلى الهلال.. العويس يرد

حمل تطبيق سعودي الآن