الهلال يواجه النصر مرتين في 10 أيام.. وتحديد موعد كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 11/01/2022
704
منذ سنتين
الهلال يواجه النصر مرتين في 10 أيام.. وتحديد موعد كلاسيكو الاتحاد

حددت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، رسميًا، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، ضد الاتحاد، كما كشفت إقامة ديربي الرياض، مرتين في 10 أيام فقط.


وأنهى الاتحاد، النصف الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في صدارة جدول الترتيب بـ35 نقطة، بينما يحل النصر ثالثًا بـ29 نقطة، والهلال خامسًا بـ24 نقطة.

وأشارت رابطة دوري المحترفين، رسميًا، إلى أن موقعة الهلال والاتحاد، المؤجلة من الجولة الـ12، ستقام على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، يوم السبت، الموافق 8 مارس.

وتأجلت موقعة الهلال والاتحاد إلى ما بعد فراغ الزعيم من منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022.

وبالنسبة إلى ديربي الرياض، الذي يجمع بين الهلال والنصر، حددت لجنة المسابقات، يوم 3 مارس، موعد المباراة الدورية بينهما، بينما يخوض الطرفان معًا، ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل ذلك بـ10 أيام، بالتحديد في 22 فبراير.

وهكذا.. يبدو جدول الهلال، صعبًا، بالنظر إلى خوض 3 مباريات ثقيلة، ضد الاتحاد والنصر مرتين، خلال الفترة من 22 فبراير إلى 8 مارس، بعد مونديال الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن النصر نجح في تحقيق الفوز (2-0)، خلال آخر ديربي أقيم بين الطرفين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسينت أبو بكر، هدفي العالمي.

اقرأ أيضا

الشهري يدير مباراة الطائي والهلال.. والجريس للأهلي والفيصلي

النصر في 24 ساعة.. آل معمر يستغني عن 6 لاعبين دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن