النصر في 24 ساعة.. آل معمر يستغني عن 6 لاعبين دفعة واحدة

تاريخ النشر: 11/01/2022
4381
منذ سنتين
النصر في 24 ساعة.. آل معمر يستغني عن 6 لاعبين دفعة واحدة

يبدو أن نادي النصر، بصدد الاستغناء عن خدمات 6 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، في آخر 24 ساعة، بين مساء أمس الإثنين وصباح اليوم الثلاثاء.


والنصر يعيش أوضاعًا جيدة على مستوى نتائج الفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، لكنه خسر في يناير 2022، المنافسة على 4 صفقات كبرى، لصالح الهلال.

ولم يحسم النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، أي صفقة رسمية في يناير، مع أنباء عن الحصول على توقيع رسمي من المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، آخر مستجدات تخلص النصر من خدمات 6 لاعبين دفعة واحدة، بحسب التقارير الصحفية والبيانات الرسمية، في آخر 24 ساعة:

1 - أيمن يحيى: أعلن كل من الأهلي والنصر، اتفاقهما الرسمي على انتقال صاحب الـ20 عامًا، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر فقط إلى صيف 2022.

2- نايف الماس: أشار النصر في بيان رسمي عبر حسابه على موقع تويتر، إلى انضمام المدافع البالغ من العمر 21 عامًا، إلى الفيحاء، بصفة نهائية، بعد بيع المدة المتبقية في عقد اللاعب.

3- خليل العبسي: المهاجم صاحب الـ20 عامًا، أتم الرحيل معارًا عن صفوف النصر إلى الخلود في دوري الدرجة الأولى، من أجل الحصول على فرصة المشاركة أكثر، بهدف النمو والتطور.

4- محمد قاسم: لم يعد البالغ من العمر 26 عامًا، يحصل على مكان أساسي في النصر، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الذي يفضل دومًا، إشراك منصور الشمري.

5- عبد الكريم المزيعل: ابن الـ22 عامًا، لا يعرف طريق المشاركة مع النصر أبدًا، لذا سيخرج في إعارة مع محمد قاسم، خاصة أن المزيعل خرج في 3 إعارات متتالية، إلى كل من النجوم، الحزم والتعاون على الترتيب.

6- نواف العقيدي: مع وصول حارس مرمى أجنبي، في يناير 2022، لن يستطيع نواف، البقاء في ملعب مرسول بارك، إذ يفضل روسو، عليه، كلًا من وليد عبد الله وأمين بخاري.

ويحتل النصر، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ29 نقطة، بينما يقابل الفيصلي، 15 يناير 2022. 

اقرأ أيضا

النصر يرفض انتقال نجمه إلى الأهلي.. والسبب مفاجئ

الصفقة اقتربت.. النصر يخطف نجم الاتحاد بهذا الإغراء المالي !

حمل تطبيق سعودي الآن