تصرف يصدم الهلال .. نجم البرازيل يعرض نفسه على برشلونة

تاريخ النشر: 11/01/2022
491
منذ سنتين
تصرف يصدم الهلال .. نجم البرازيل يعرض نفسه على برشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى رغبة اللاعب الدولي البرازيلي، أوسكار لاعب فريق شانجهاي الصيني وتشيلسي السابق، في العودة إلى الدوريات الأوروبية، وقد تكون أحد الليجا بوابته لذلك.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اللاعب أوسكار عرض نفسه على مسؤولي برشلونة خلال الموسم الحالي، وسط رغبته في اللعب بأحد الدوريات الأوروبية مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا تحدثت مع كيا جورابشيان، وكيل أوسكار، خلال الأيام الماضية، ولا يوجد شيء مستبعد في الميركاتو الشتوي الحالي، لكن اللاعب البرازيلي لا يعد الخيار الأول للبارسا في شهر يناير، رغم استعداده لقبول عقد مثل المخضرم داني ألفيش.

وواصلت الصحيفة بأن أوسكار عرض على مسؤولي البارسا تخفيض راتبه مثل داني ألفيس، لإبعاد برشلونة عن الأزمات التي يعانيها مع قانون اللعب المالي النظيف.

وفي حالة تعاقد برشلونة مع أوسكار فإنه لن يمثل عائق في بند اللاعبين الأجانب في قائمة برشلونة، لأنه يحمل الجنسية الإيطالية إلى جانب البرازيلية.

أوسكار كان يحصل على 24 مليون يورو، إلا أنه انخفض انخفض إلى 2.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت خلال الخمس سنوات الماضية.

يذكر أن أوسكار ارتبط بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي لكن التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا لم تفصح عن اسم النادي الذي حاول الدخول في مفاوضات مع اللاعب، إلا أنها أشارت إلى اسم نادي الهلال المسيطر على سوق الانتقالات الحالي في الدوري السعودي.


لعب النجم البرازيلي هذا الموسم رفقة فريقه 25 مباراة نجح في تسجيل 5 أهداف وصنع 16 آخرين، وحصل على البطاقة صفراء والبطاقة الحمراء مرة واحدة.

اقرأ أيضا

فوز نجمي كرة السلة الأمريكية بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم قصير

تصريح مفاجئ.. الفائز بالأوسكار يحلم بتناول العشاء مع نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن