"الأهلي يعوض نداو بأفضل لاعب في الأرجنتين".. رد حاسم

تاريخ النشر: 11/01/2022
660
منذ سنتين
الأهلي يعوض نداو بأفضل لاعب في الأرجنتين.. رد حاسم

كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد عن صفقة مدوية يرغب مسئولو النادي الأهلي في حسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأوضح الرشيد أن الأهلي يقترب من التعاقد مع الجناح الكولومبي دييجو فالويس، المحترف في صفوف تاليريس الأرجنتيني، في الشتوية.

ونشر الرشيد رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"النادي الأهلي تحصّل على موافقة اللاعب الكولومبي دييغو فالويس وما زالت الإدارة في تفاوض مع ناديه الذي طلب 8 مليون من أجل انتقال اللاعب..

*الإدارة حريصة على عدم تحميل النادي مبالغ مالية كبيرة .. الله يوفقهم ويتمم لهم على خير".

في المقابل، نشرت صحيفة Gol Caracol، تقريرًا عن فالويس، بعنوان "دييجو فالويس لن يرحل عن الأرجنتين في الوقت الحالي".

وذكر التقرير أن إدارة نادي تاليريس كشفت عن قائمة المحترفين الأجانب الذين سيبقوا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ولن يرحلوا عن الفريق في الشتوية، وهم رافائيل بيريز، دييجو فالويس، مايكل سانتوس، جونيور أرياس، صمويل سوسا".

من هو دييجو فالويس؟

فالويس "25 عامًا"، هو لاعب كولومبي متميز، مركزه الأساسي هو الجناح الأيمن، ويستطيع اللعب في خط الوسط وقلب الهجوم، ويرتبط اللاعب بعقد مع تاليريس حتى يونيو 2024، وحصل على لقب أفضل محترف أجنبي في الأرجنتين خلال عام 2021.

وشارك فالويس في 21 مباراة بالدوري الأرجنتيني، بموسم 2021-22، وسجل 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ولعب فالويس مباراة دولية واحدة مع منتخب كولومبيا، وكانت أمام باراجواي، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وانتهى اللقاء بالتعادل سلبيًا.


وفي حالة تعاقد الأهلي مع دييجو فالويس، فإنه سيكون بديلًا مناسبًا للجناح السنغالي الحسن نداو، الذي بات قريبًا من مغادرة أرجاء الراقي في الشتوية.

اقرأ أيضا

خاص| أليوسكي من الأهلي إلى النصر.. حقيقة صفقة القرن التبادلية

خاص| ثنائي الهلال إلى الأهلي.. كواليس صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن