رد "مفاجئ" من بيلوتي على عرض الهلال

تاريخ النشر: 11/01/2022
2457
منذ سنتين
رد مفاجئ من بيلوتي على عرض الهلال

رد النجم أندريا بيلوتي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي تورينو الإيطالي، على عرض الهلال، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الثلاثاء.


والهلال يبحث مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم عن مهاجم جديد، قبل منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات العربية المتحدة.

وظهر اسم الأوروجوياني لويس سواريز بجانب الجابوني إيميريك أوباميانج على طاولة الهلال، قبل أن يؤكد الصحفي جيانلوكا دي ماريزيو، وصول عرض هلالي إلى أندريا بيلوتي.

وأشار إلى أن بيلوتي، تلقى عرضًا من الهلال، يتضمن التعاقد مع مهاجم منتخب إيطاليا، في يناير الجاري 2022، مع راتب سنوي يقدر بـ8 مليون يورو، أي 30 مليون ريال سعودي تقريبًا.

وشدد على أن بيلوتي يمتلك عقدًا مع تورينو الإيطالي، ينتهي في صيف 2022.

وذكرت شبكة سكاي سبورت إيطاليا، في تقرير لها، أن بيلوتي البالغ من العمر 28 عامًا، يفضل البقاء مع نادي مدينة تورينو الإيطالية، حتى الصيف القادم.

وأفادت أن بيلوتي لا ينوي النظر في يناير إلى عرض الهلال، موضحة أنه تلقى أيضًا عرضًا ضخمًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لكنه يميل إلى الرحيل صيفًا، نحو تورنتو الكندي من أجل مرافقة مواطنه لورينزو إنسيني.

بيلوتي البالغ من العمر 28 عامًا، يرتدي قميص تورينو الإيطالي، منذ صيف 2015، كما يعد مهاجمًا دوليًا، خاض مع منتخب الأزوري الإيطالي، 42 مباراة رسمية، سجل خلالها 12 هدفًا.

اقرأ أيضا

خاص| ثنائي الهلال إلى الأهلي.. كواليس صفقة الموسم

لماذا رفض النصر والأهلي وانتقل إلى الهلال.. العويس يرد

حمل تطبيق سعودي الآن