بالصور| "ركلة سالم الدوسري" تفتح النار على رئيس اتحاد القدم

تاريخ النشر: 11/01/2022
2427
منذ سنتين
بالصور| ركلة سالم الدوسري تفتح النار على رئيس اتحاد القدم

أثار ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، جدلًا واسعًا في الساعات الماضية، عقب تصريحه بشأن واقعة ركل سالم الدوسري، جناح الهلال، لرأس أنسيلمو، لاعب النصر، خلال مباراة الفريقين في دوري المحترفين.

وفجر سالم الدوسري حالة من الجدل، بعد قيامه بركل رأس أنسيلمو، ليتسبب في جرح قطعي في الرأس، على خلفية مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، في ديسمبر الماضي، وانتهت بفوز النصر بهدفين دون رد.

وعلق ياسر المسحل على الواقعة، في تصريح تليفزيوني، قائلًا "لجنة الانضباط خاطبت الحكم على هذه الحالة وعلق بأن تقديره إنها تستحق البطاقة الصفراء، ورئيس لجنة الحكام بعد اللقاء ظهر في إحدى القنوات وقال إن اللقطة تستحق البطاقة الحمراء"، مضيفًا "لجنة الانضباط لن تتدخل إلا في حالة واحدة لو فات أي أمر عن حكم المباراة وليس سوء تقدير من الحكم".

رسائل نارية

وعلق الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، على تصريحات ياسر المسحل، قائلًا "الاستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.. كلامك صحيح في حالة ركل سالم الدوسري للاعب انسيلموا لو أن الحكم بالفعل قدرها بالبطاقة الصفراء.. ولكن الحكم لم ينذر اللاعب حتى انذار شفهي و غير صحيح انه منح سالم الدوسري كرت أصفر حنا ما شفنا شي..

استاذ ياسر المسحل.. لجنة الانضباط كان يجب تتخذ قرار في الحالة وارسال ايميل للحكم في رأيي كان قرار غير موفق.. نحن لدينا حالة لم يتخذ فيها الحكم قرار اداري لأنه اعتقد انها عادية.. السؤال هل لجنة الانضباط (بندر الحميداني) تراها عادية !؟ نريد قرارها لا قرار الحكم.. هل هي عادية؟ وانت كيف تراها؟".


 

رد عبد العزيز المريسل على تصريحات ياسر المسحلرد عبد العزيز المريسل على تصريحات ياسر المسحل

  من جانبه، رد الإعلامي خالد البدر على تصريحات المسحل، برسالة قال فيها "هل صحيح أن رئيس إتحاد القدم ذكر أن سبب عدم تدخل لجنة الانضباط لأن حكم مباراة الهلال مع النصر منح سالم الدوسري بطاقة صفراء؟

طيب لنفترض التصريح تم تفسيره بشكل مغلوط.. السؤال هل اللاعب تحصّل على كرت اصفر بعد ضرب انسيلمو بشكل مُتعمّد؟"


 

رد خالد البدر على تصريحات ياسر المسحلرد خالد البدر على تصريحات ياسر المسحل

  وعن التصريح، رد الإعلامي عبد الرحمن الفريح، قائلًا "لك ان تتخيل ان رئيس اتحاد الكرة ادلى بمعلومة غير صحيحة ان حكم مباراة النصر والهلال منح سالم الدوسري بطاقة صفراء وهذا الكلام غير صحيح!!

اذا رئيس اتحاد الكرة يدلي بمعلومة خاطئة فماذا ترتجي من لجانه ان تصدر قراراً انضباطياً في مشهد واضح وصريح!!

"الطاسه ضايعه"
والمستفيد المدلل!!"

 

رد عبد الرحمن الفريح على تصريحات ياسر المسحلرد عبد الرحمن الفريح على تصريحات ياسر المسحل

 

اقرأ أيضا

"هل ينتظر الدوسري الإيقاف بعد واقعة أنسيلمو".. الأمير يحسم الجدل

المريسل يحرج المسحل ولجنة الانضباط بشأن ركل سالم لاعب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن