"صخرة" ميلان تشعل الصراع بين توتنهام وباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 11/01/2022
56
منذ سنتين
صخرة ميلان تشعل الصراع بين توتنهام وباريس سان جيرمان

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن محادثات نادي ميلان الإيطالي إنهارت مع نجم وسط الفريق فرانك كيسي، بشأن تجديد تعاقد اللاعب، الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ودخل نادي توتنهام الإنجليزي في السباق بقوة كبيرة أمام الفرنسي باريس سان جيرمان من أجل التوقيع مع اللاعب الذي يحق له الانتقال كلاعب حر، حيث ينتهي تعاقده مع الروسونيري في 30 يونيو المقبل، وبات واضحًا أنه لن يمدد عقده في "سان سيرو".

وفي حال رحيل كيسي عن ميلان، سيصبح ثالث أكبر نجوم الروسونيري الذي يرحل كلاعب حر في الفترة الماضية، بعد انضمام جيانلويجي دوناروما إلى باريس سان جيرمان، وهاكان كالهان أوجلو الذي إنتر إلى الغريم إنتر.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، انهارت المحادثات منذ فترة طويلة بين الثنائي من أجل التجديد، حيث لم يوافق وكيل كيسي على العرض المقدم من ميلان والذي يقدر بقيمة 5 ملايين دولار في الموسم، بالإضافة إلى مكافآت تصل إلى 5.8 مليون دولار في أغسطس 2021.

اللاعب الإيفواري الدولي يريد الحصول على 8 ملايين دولار في الموسم الواحد للبقاء في سان سيرو، مع الأخذ في الاعتبار أن كيسي لاعب محوري في تشكيلة الميلان حاليًا، كما أن العديد من الأندية تريد ضمه إليه.

من جانبه، كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي الموثوق، أن توتنهام هو المرشح الأبرز حاليًا الذي يستطيع أن يقدم 8 ملايين دولار في الموسم بالإضافة إلى 2 مليون دولار آخرى مكافآت مختلفة.

باريس سان جيرمان ونادي آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكن أن يكون تشيلسي أو مانشستر يونايتد، مهتمون أيضًا بالفوز بخدمات اللاعب.

وانتقل كيسي إلى ميلان قادمًا من أتالاتنا في عام 2017 مقابل 32 مليون دولار، وبلغ عامه الـ 25 فقط في الشهر الماضي.


اقرأ أيضا

إبرا يعود.. ميلان يعلن تشكيلته الرسمية لمواجهة فينيزيا

ريال مدريد يصارع ليفربول على نجم ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن