"ظروف خاصة" .. العويس يكشف أسباب انتقاله من الأهلي إلى الهلال

تاريخ النشر: 11/01/2022
310
منذ سنتين
ظروف خاصة .. العويس يكشف أسباب انتقاله من الأهلي إلى الهلال
كشف النجم محمد العويس، أسباب انتقاله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى الهلال، موجهًا رسائل عدة إلى الجماهير الأهلاوية، صباح اليوم الثلاثاء.

والعويس البالغ من العمر 30 عامًا، وقع رسميًا على عقود انضمامه إلى الهلال، مجانًا، بعدما دخل في يناير 2022، الفترة الحرة مع الأهلي.

ومن المنتظر أن يبقى الحارس الدولي بين صفوف الأهلي، حتى صيف 2022، وسط أنباء صحفية تفيد بأن الزعيم الآسيوي بصدد تقديم عرض رسمي، من أجل شراء المدة المتبقية في عقد محمد العويس.

وبعث محمد العويس، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، رسائل عاطفية إلى جماهير الأهلي، إذ كتب: "إلى جماهير الأهلي الوفية، سأغادر أسوار النادي وانا أحمل لكم محبة وتقدير من الأعماق، وكلمات الشكر لا تفيكم حقكم، عشت بينكم أجمل الليالي وفترة لا تنسى في مسيرتي الكروية، ستظل لكم مكانة خاصة في قلبي".

وأضاف: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وهنا أشكر كافة رجالات الأهلي، وشكر خاص موصول للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله على كل شيء فعلوه من أجل استقطابي لإرتداء قميص النادي الأهلي العريق".
 
وتابع: " أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة ماجد النفيعي على المجهودات التي يبذلونها من أجل الأهلي ودعواتي لهم الخالصة بالتوفيق في الأيام المقبلة".

وشدد الحارس محمد العويس في رسالة أخيرة إلى جماهير الأهلي، التي وصفها بـ"الغالية على قلبه"، على أن انضمامه إلى الهلال، كان بسبب ظروف خاصة، خاتمًا: "هي رغبة شخصية مني بأن أخوض تحدي جديد".

 يشار إلى أن محمد العويس سيحصل مع الهلال، على راتب سنوي يقدر بـ7 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

خاص| ثنائي الهلال إلى الأهلي.. كواليس صفقة الموسم

لماذا رفض النصر والأهلي وانتقل إلى الهلال.. العويس يرد

حمل تطبيق سعودي الآن