نجم منتخب إيطاليا إلى الهلال.. ضربة بن نافل الكبرى

تاريخ النشر: 11/01/2022
838
منذ سنتين
نجم منتخب إيطاليا إلى الهلال.. ضربة بن نافل الكبرى

فتح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خط مفاوضات مكثف، مع أحد نجوم منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، لضمه إلى صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي الحالي.


والهلال حسم مجموعة من الصفقات الكبرى، في الميركاتو الشتوي الحالي، بالتعاقد مع محمد العويس وسعود عبدالحميد وعبد الرحمن العبيد، ثلاثي الأهلي والاتحاد والنصر على التوالي.

كما توصلت الإدارة الهلالية، إلى اتفاق مع عبد الإله المالكي، متوسط ميدان نادي الاتحاد، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

* نجم عالمي..

وفي الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، أعلن الإعلامي الرياضي جيانلوكا دي مارزيو، عن رغبة قوية من الهلال، للتعاقد مع أندريا بيلوتي، مهاجم نادي تورينو الإيطالي.

وأشار دي مارزيو عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، يجد منافسة شرسة من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع بيلوتي.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن إدارة الهلال، مستعدة لإغراء بيلوتي، بمبلغ مالي ضخم، لإقناعه بتغيير رأيه، وقبول اللعب في الشرق الأوسط.

وخلال الساعات الماضية، أكدت إدارة تورينو، فشل جميع محاولات تجديد عقد المهاجم الدولي، البالغ من العمر 28 سنة، والذي ينتهي في يونيو القادم.

وبيلوتي يلعب في صفوف تورينو، منذ أغسطس 2015، عندما انتقل إليه من باليرمو الإيطالي.

ومع تورينو، لعب أندريا بيلوتي، 238 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 107 أهداف.

كما مثل مهاجم تورينو، منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، في 41 مباراة رسمية، هز خلالها شباك المنافسين، في 12 مناسبة.

وتفاوض الهلال، مع بيلوتي، يأتي رغم الأنباء عن التوصل إلى اتفاق مع المهاجم الأوروجوياني العالمي لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني السابق، وأتلتيكو مدريد الحالي.

اقرأ أيضا

قنبلة| الهلال أم النصر.. الرياضة تعلن عن قرار هام في قضية كنو

انتهت| الهلال يتفوق على النصر.. ويوقع مع نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن