شخصية كبرى في الهلال "يسرب" خبر الموسم.. مبروك هذه الصفقة

تاريخ النشر: 11/01/2022
758
منذ سنتين
شخصية كبرى في الهلال يسرب خبر الموسم.. مبروك هذه الصفقة

أعلن أحد الشخصيات الكبرى في نادي الهلال، عن صفقة جديدة، ستنضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة القادمة.

والهلال حسم مجموعة من الصفقات الكبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث تعاقد مع محمد العويس وسعود عبدالحميد وعبدالرحمن العبيد، ثلاثي الأهلي والاتحاد والنصر، على التوالي.
 
كما توصلت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، إلى اتفاق مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للانضمام إلى قلعة الزعيم.

* تسريب خطير..


وفي هذا السياق، ظهر النجم الدولي السابق نايف هزازي، في مقطع فيديو، خلال الساعات الأخيرة من مساء يوم الإثنين.
 
وقال هزازي: "أثناء تواجدي في البوليفارد، قابلت شخصية هلالية كبرى، كشف لي عن صفقة عالمية، في الطريق للانضمام إلى قلعة الزعيم، خلال الساعات القادمة".
 
وأوضح النجم الدولي السابق، أن هذا الاسم الهلالي الكبير، قال له بالحرف الواحد: "بنسبة 99.9%.. الهداف الأوروجوياني العالمي لويس سواريز، سينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم".

وكانت صحيفة "Foot Sur7"، قد أعلنت يوم الإثنين، توقيع سواريز، على عقود الانتقال إلى الهلال، في يناير الحالي، بعد الاتفاق مع ناديه الإسباني أتلتيكو مدريد، على الرحيل. 

- إذًا.. من هو لويس سواريز "صفقة الهلال المرتقبة"؟!

أسطورة أوروجواي، الذي بدأ مسيرته الاحترافية في العملاق المحلي ناسيونال، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، عام 2005.

وفي عام 2006، خاض سواريز أول تجربة احترافية خارج بلاده، بالانتقال إلى غرونينغين الهولندي، قبل الانتقال إلى أياكس أمستردام، في صيف 2007,.

وبعد 3 سنوات ونصف مع العملاق الهولندي أياكس، انتقل لويس سواريز، البالغ من العمر 35 سنة، إلى ليفربول الإنجليزي.

وخاض سواريز، أهم تجربة احترافية في تاريخه، عندما انتقل إلى برشلونة الإسباني، في صيف 2014.

وعلى مدار 6 سنوات مع برشلونة، سجل النجم الأوروجوياني، 195 هدفًا وصنع 113 آخرين، خلال 283 مباراة رسمية، قبل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

ومع أتلتيكو، سجل لويس سواريز، 30 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 64 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات، كما قاده للتتويج بلقب الدوري الإسباني، الموسم الرياضي الماضي. 

اقرأ أيضا

رسميا| الاتحاد يحسم صفقته الشتوية الثانية.. ابن الهلال

خاص| الأهلي يتعاقد مع أسطورة الهلال.. الصفقة الشتوية الثالثة

حمل تطبيق سعودي الآن