خاص| "أليوسكي من الأهلي إلى النصر".. حقيقة صفقة القرن التبادلية

تاريخ النشر: 10/01/2022
7140
منذ سنتين
خاص| أليوسكي من الأهلي إلى النصر.. حقيقة صفقة القرن التبادلية
قنبلة مدوية هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن الاتفاق بين ناديي النصر والأهلي، على صفقة تبادلية تاريخية، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
 
والأهلي أعلن في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، التعاقد مع أيمن يحيى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ووفقًا لتقارير صحفية، قدمت إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عرضًا رسميًا إلى الأهلي، للتعاقد مع ظهيره الأيسر إزغان أليوسكي.

وأشارت التقارير، إلى أن عرض النصر للأهلي؛ عبارة عن استعارة أليوسكي، لمدة 6 أشهر فقط.

وأوضحت أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، وافق على التخلي عن أليوسكي، مقابل الحصول على خدمات سامي النجعي ومختار علي، ثنائي النصر، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويبحث النصر بالفعل، عن ظهير أيسر أجنبي، في ظل رحيل عبدالرحمن العبيد، إلى الهلال، وعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، بإمكانيات محمد قاسم.

من ناحيته، يبحث النادي الأهلي، عن نجوم جدد في خط الوسط، في ظل رحيل البرازيلي باولينيو، وإصابة الصربي ليوبومير فيجسا.

* الحقيقة كاملة..


وفي هذا السياق، كشفت مصادر من داخل الأهلي لـ"سعودي سبورت"، حقيقة الصفقة التبادلية التاريخية، مع النصر.

ونفت المصادر، وجود أي عرض من النصر، للتعاقد مع أليوسكي، مؤكدة أن اللاعب المقدوني الكبير، مستمر مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأليوسكي البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صيف 2021، قادمًا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي.

وقدم الظهير المقدوني الدولي، مستوى رائع مع الأهلي، منذ الانضمام إلى الفريق الأول، مسجلًا 4 أهداف، وصنع مثلهم، خلال 15 مباراة رسمية.

وأكدت المصادر الأهلاوية، أن اللاعب، غاب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية، خلال اليومين الماضيين؛ للخضوع إلى برنامج تأهيلي، خاصة في ظل غيابه عن لقاء الفيصلي، للإيقاف.

ويواجه الأهلي، مساء الثلاثاء، فريق الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وعاد إزغان أليوسكي، إلى تدريبات الأهلي الجماعية، مساء اليوم الإثنين، بشكل طبيعي. 

اقرأ أيضا

خاص|كواليس مثيرة في استبعاد محمد العويس من لقاء الأهلي والفيصلي

النصر يخسر صفقة الموسم.. خيانة إسبانية من قلب الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن