اتفاق تاريخي| الهلال "يترك" فهد المولد للنصر.. مقابل هذا اللاعب !

تاريخ النشر: 10/01/2022
12717
منذ سنتين
اتفاق تاريخي| الهلال يترك فهد المولد للنصر.. مقابل هذا اللاعب !

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من الانسحاب من صفقة التعاقد مع النجم الدولي الكبير فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.


والهلال حسم مجموعة من الصفقات المدوية، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ بالتعاقد مع الحارس محمد العويس، والظهير الأيمن سعود عبدالحميد، والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، ثلاثي الأهلي والاتحاد والنصر، على التوالي.

كما توصل مسؤولو الزعيم، إلى اتفاق مع مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لشراء الستة أشهر الأخيرة، من عقد عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

* اتفاق تاريخي..


وبعد هذه الصفقات الأربع الكبرى، كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الإدارة الهلالية، من ضم اللاعب المحلي الخامس، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وهذا اللاعب؛ هو محمد الكويكبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، حيث وصلت المفاوضات بين الناديين، إلى مراحل متقدمة للغاية.

والكويكبي البالغ من العمر 27 سنة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، منذ عام 2016، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف العروبة.

وسجل النجم الدولي، 31 هدفًا وصنع 16 آخرين، خلال 132 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات المحلية.

وتعاقد الهلال، مع الكويكبي، سيكون بمثابة الإعلان الرسمي، عن انسحاب مجلس إدارة فهد بن نافل، من المنافسة لضم فهد المولد، البالغ من العمر 27 سنة.

وانسحاب الزعيم، من صفقة المولد، يفتح الطريق إلى النصر، الراغب بشدة في التعاقد مع اللاعب، خاصة في ظل عدم توصله إلى اتفاق مع ناديه الاتحاد، للتجديد.

جدير بالذكر أن عقد المولد، مع الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد، ينتهي في يونيو 2022، حيث يحق له حاليًا، التوقيع لأي نادٍ آخر، دون الرجوع إلى إدارة الحائلي.

اقرأ أيضا

كورونا يجتاح الهلال.. إصابة جديدة بعد كارثة البليهي الخطيرة

رسميا| زلزال في النصر.. رحيل ثنائي جديد بعد حمد الله وأيمن يحيى

حمل تطبيق سعودي الآن