"كورونا" يجتاح الهلال.. إصابة جديدة بعد كارثة البليهي الخطيرة

تاريخ النشر: 10/01/2022
649
منذ سنتين
كورونا يجتاح الهلال.. إصابة جديدة بعد كارثة البليهي الخطيرة

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إصابة لاعب جديد في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا"، قبل مواجهة الطائي، عصر غدٍ الثلاثاء.


ويحل الهلال، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، عصر غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وكشف الهلال في بيان رسمي، عن إصابة نجمه الشاب مصعب الجوير، بفيروس "كورونا"، وذلك بعد دقائق من الإعلان عن معاناة علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، بالفيروس.

وتأكد غياب البليهي والجوير، عن مباراة الطائي، لينضما إلى كلًا من محمد البريك وياسر الشهراني وناصر الدوسري، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 24 نقطة.

ولعب الهلال، 14 لقاءً فقط، حيث يتبقى له مباراتين؛ واحدة أمام الطائي، غدًا الثلاثاء، بالإضافة إلى المواجهة المؤجلة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

جدير بالذكر أن مصعب الجوير، خاض 4 مباريات رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الموسم الرياضي الحالي، بمسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بمعدل 168 دقيقة، سجل خلالها هدف وحيد فقط.

اقرأ أيضا

أوباميانج.. 3 أسرار وراء تفكير الهلال في ضم هداف أرسنال

كيف ينافس المالكي عمالقة الهلال.. إزاحة كنو ورحيل كويلار

حمل تطبيق سعودي الآن