المملكة تستضيف نجوم ريال مدريد وبرشلونة .. كلاسيكو الأرض في الدرة

تاريخ النشر: 10/01/2022
49
منذ سنتين

ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، لأول مرة في التاريخ خارج الأراضي الإسبانية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتنطلق مواجهة برشلونة أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء القادم، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 


وتقام المسابقة من خلال ثلاث مباريات، يصل خلالها فريقين من بين أربعة أندية إلى النهائي، حيث يشارك كل من برشلونة، ريال مدري، أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في كأس السوبر.

ويستهل ريال مدريد وبرشلونة مشوارهم في البطولة، خلال مباراة الكلاسيكو على ملعب الملك فهد الدولي، يوم الأربعاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نصف النهائي الثاني بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، يقام يوم الخميس على ملعب مرسول بارك في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتضن ملعب "الدرة" نهائي البطولة يوم الأحد في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، لتصبح المملكة شاهدة على حامل لقب كأس السوبر للموسم الحالي.

أهم نجوم البطولة:
ويعتبر أنسو فاتي نجم برشلونة العائد من الإصابة، أحد أبرز نجوم البطولة، بينما يعتبر الأوروجوياني لويس سورايز أبرز لاعبي أتلتيكو مدريد.

الفرنسي كريم بنزيما سيكون أحد اللاعبين المميزين في البطولة، حيث استطاع الهيمنة على صدارة هدافي الدوري حتى الآن، بينما يعتبر إنياكي ويليامز مهاجم أتلتيكو بيلباو أبرز نجوم الفريق.

ويرصد سعودي سبورت سجل بطولات المشاركين في السوبر الإسباني:

برشلونة - 13 لقب.

أتلتيكو مدريد - لقبين.

ريال مدريد - 11 لقب.

أتلتيكو بيلباو - 3 ألقاب.

ويرصد "سعودي سبورت" تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد على ملاعب المملكة العربية السعودية:

1- برشلونة 2 - 3 أتيلتيكو مدريد - السوبر الإسباني 2020 - الجوهرة المشعة.

2- ريال مدريد 2 - 0 فالنسيا - السوبر الإسباني 2020 - الجوهرة المشعة.

3- ريال مدريد 1 - 1 أتلتيكو مدريد - السوبر الإسباني 2020 - الجوهرة المشعة.

4- برشلونة 1 - 1 بوكا جونيورز - كأس مارادونا 2021 - مرسول بارك

** يرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، سجل أبطال السوبر الإسباني..

حمل تطبيق سعودي الآن