بيرناردو سيلفا يفتح الطريق أمام انضمام هالاند في مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 10/01/2022
196
منذ 4 شهور
هالاند
لا يتغير الحديث في الآونة الأخيرة حول تجديد تعاقد اللاعب بيرناردو سيلفا مع ناديه مانشستر سيتي، حيث لم يعد يخفى على محبي "السيتيزين" وجود رغبة كبيرة من قبل اللاعب في العودة إلى بنفيكا، حيث أكد ذلك في تصريح له هذا الأسبوع.

في الشهر الماضي، تحدث بيرناردو عن قوة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاذبيته للاعبين كثيرين للعب في منافساته القوية، مشيرًا إلى أنه أفضل دوري في العالم وبوجود أفضل العناصر، وبعد تصريحاته تلك انتشرت عدة تساؤلات حول رغبته في الرحيل إلى مكان آخر، بجانب كونه أحد العناصر الأساسية في فريق المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، ويعد من أبرز اللاعبين في إنجلترا الآن.

وأشارت صحيفة "مانشستر إيفنينيج" في تقرير نشرته إلى أن الإجابة المثالية وراء رغبته في الرحيل قد يستطيع الإجابة عليها أحد اللاعبين مثل "ليروى ساني" أو "إريك جارسيا" أو "فيران توريس"، اللذين رحلوا عن صفوف الفريق مؤخرًا.

وأوضح التقرير المنشور في الجريدة المهتمة بأخبار أندية مدينة مانشستر، أن برناردو أراد بالفعل الرحيل، حيث اعترف بذلك رحيم ستيرلينج وجاك جريليش زملاءه في الفريق الذين أكدّوا أيضًا على فكرة انفتاحهم بالرحيل عن صفوف السيتيزين قبل نهاية مسيرتهما المهنية.

وحذّرت الصحيفة من رحيل برناردو، بضرورة النظر وراء هذا القرار من اللاعب البرتغالي، حيث سيتعين على السيتي التأكد من أن لديهم عناصر في كافة خطوط الفريق الحالي، وغيرهم ليكونوا على استعداد لتعويض الرحيل.

وأكملت الصحيفة، قد لا يعود برناردو إلى بنفيكا هذا الصيف، أو حتى في الصيف المقبل، ولكن هناك دائما فرصة أنه لا يزال يريد مغادرة سيتي ، لذلك سيتعين على النادي الاستعداد لهذا السيناريو إذا، أو عندما يحدث ذلك.

ونوهت الصحيفة عن ضرورة قيادة إدارة النادي الذي يتخذ ملعب "الاتحاد" معقلًا له، التفكير في التعاقد مع مهاجم رقم 9، رغم عدم اعتماد بيب حاليًا على اللعب بمهاجم صريح، ويفضل اللعب بدونه.

ووضع اسم النرويجي إيرلينج هالاند على طاولة السيتي، من أجل التعاقد معه في المستقبل، لإعطاء دعم كبير في الخط الأمامي من الهجومي.

هالاند يتنافس عليه ثنائي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة ولم يحسم اللاعب مصيره حتى الآن، لكنه يركز كل جهوده حاليًا مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند حيث يشارك كلاعب أساسي في معظم مباريات هذا الموسم 2021 - 2022.

ورغم كثرة التكهنات حول مستقبل اللاعب ورغبته في الانضمام إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية، إلا أنه قد يفاجيء الجميع مثلما فعلها سابقًا بالانضمام إلى أحد الأندية الأخرى.

حمل تطبيق سعودي الآن