فاتي يقود قائمة برشلونة في السعودية لمواجهة ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/01/2022
64
منذ سنتين
فاتي يقود قائمة برشلونة في السعودية لمواجهة ريال مدريد
ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، لأول مرة في التاريخ خارج الأراضي الإسبانية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتنطلق مواجهة برشلونة أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء القادم، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

أعلن برشلونة قائمته المتوجهة لخوض المواجهة الهامة في كأس السوبر الإسباني، أمام ريال مدريد خلال اللقاء الذي يعرف عالميًا بالـ "كلاسيكو"، داخل المملكة العربية السعودية.


المواجهة يخوضها الفريقان، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر، بينما يسعى تشافي هيرنانديز إلى تحقيق فوز على متصدر الدوري الإسباني، سيكون له مردود معنوي كبير على جماهير الفريق الذي يعاني منذ بداية الموسم الحالي.

وجاءت القائمة التي أعلن عنها تشافي لخوض المواجهة أمام ريال مدريد كالتالي:

مارك أندريه تير شتيجن - سيرجينيو ديست - جيرارد بيكيه - رونالد أرواخو - سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - عثمان ديمبيلي - داني ألفيش - ممفيس ديباي - أنسو فاتي - نيتو - لنجليه - لوك دي يونج - جوردي ألبا - فرينكي دي يونج - صامويل أومتيتي - إينياكي بينيا - نيكو - جوتجلا - جابي - بالدي - عبد الصمد الزلزلوي - ألفارو.

ويسافر كل من رونالد أوراخو، أنسو فاتي وفرينكي ديونج إلى المملكة، دون حصولهم على الموافقة الطبية بعد من طاقم برشلونة الطبي، بينما تثار الشكوك حول مشاركتهم في المباراة.

ويرصد "سعودي سبورت" تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد على ملاعب المملكة العربية السعودية:

1- برشلونة 2 - 3 أتيلتيكو مدريد - السوبر الإسباني 2020 - الجوهرة المشعة.

2- ريال مدريد 2 - 0 فالنسيا - السوبر الإسباني 2020 - الجوهرة المشعة.

3- ريال مدريد 1 - 1 أتلتيكو مدريد - السوبر الإسباني 2020 - الجوهرة المشعة.

4- برشلونة 1 - 1 بوكا جونيورز - كأس مارادونا 2021 - مرسول بارك 

اقرأ أيضا

ليس سواريز..الهلال يقترب من نجم برشلونة وأتلتيكو مدريد

مفاجأة سعيدة وضربة قاضية لبرشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن