ريال مدريد أم باريس سان جيرمان.. أنطونيو روديجر يحسم قراره

تاريخ النشر: 10/01/2022
257
منذ سنتين
ريال مدريد أم باريس سان جيرمان.. أنطونيو روديجر يحسم قراره

حسم الألماني أنطونيو روديجر مدافع فريق تشيلسي قراره من الرحيل أو البقاء عن صفوف البلوز المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، حيث يتصارع على ضمه ريال مدريد عملاق الدوري الإسباني، وباريس سان جيرمان زعيم الكرة الفرنسية.

روديجر صاحب الـ 28 عامًا، قدّم أفضل أداء له منذ أن قدم توماس توخيل، ما جعله الدعامة الأساسية في خط الدفاع بجانب البرازيلي تياجو سيلفا، اللذان كوّنا حائط دفاعي صلد لفريقهما.

وأعلن روديجر عن قراره بأنه يفضل الانتقال إلى ريال مدريد عن الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان، رغم عرض الأخير الذي يصل إلى أكثر من 6 ملايين دولار.

وبعد تألقه منذ رحيل فرانك لامبارد، حاولت إدارة البلوز تأمين لاعبهم صاحب القميص رقم 2، بمحاولة التجديد معه بعقد طويل الأمد، لكن الألماني توقفت مفاوضاته مع تشيلسي حاليًا، رغم عرض الـ 140 ألف دولار في الأسبوع أقل 60 ألف دولار من الراتب الذي يسعى له اللاعب الذي ارتدى قميص روما الإيطالي.

وأشار موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن باريس سان جيرمان بدأ المفاوضات اللاعب، ولا يزال الصراع مستمرًا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ورغم أن النادي المدريدي عرضه أقل ماديًا من نظيره الفرنسي، إلا أن مدافع منتخب ألمانيا يفضل الانتقال إلى إسبانيا.

يعرف روديجر مدى إعجاب توشيل به باعتباره بيدقا حيويا في حارسه الخلفي في دوري أبطال أوروبا, و لكن في نفس الوقت, يدرك اللاعب المعني أيضا أن كل ما يقرره بعد ذلك سيثبت أنه ربما يكون آخر يوم دفع كبير في مسيرته.

على الرغم من التفاؤل الأخير بأن ما بدا وكأنه وضع عاجز لتوشيل وشركاه. فيما يتعلق بحالة عقد روديجر الجديد يمكن إحياؤه ، يعرف المدرب الألماني أنه بذل كل ما في وسعه لإقناع المدافع بالبقاء مع إعادة التأكيد على ثقته بنسبة 100 ٪ في مجلس إدارة تشيلسي لاتخاذ القرار الصحيح.

وقال توخيل ردًا على مصير اللاعب قبل الفوز على تشيرسترفيلد في لقاء كأس إنجلترا: "لا أعرف ما إذا كان من المفيد أن أخرجه لتناول الكثير من القهوة ، بل قد يدفعه للخارج! لا أشعر أنه يحتاج إلى الكثير من القهوة معي".

وأضاف: "إنه رجل يحتاج إلى أن يشعر بأنك تثق به، لا أشعر أن توني يحتاج إلى الكثير من الكلمات أو المحادثات أو الدعوات لتناول العشاء أو أي شيء آخر. وهو على درجة عالية من المهنية، محادثات التجديد معه في أيد أمينة، أنا أثق في إدارة النادي 100٪، وثق باللاعب ومن تجديده لنا". 

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة وضربة قاضية لبرشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

مانشستر سيتي يزاحم ريال مدريد بهذه الطريقة لضم هالاند في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن