ليس سواريز..الهلال يقترب من نجم برشلونة وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 10/01/2022
5078
منذ 4 شهور
أردا توران
يبدو أن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال يعمل على إبرام تعاقدات نارية مدوية في سوق الانتقالات الشتوية، تعوض الجماهير برودة الأجواء في شهر يناير.

وأعلن الهلال عن تعاقده الرسمي مع سعود عبد الحميد ظهير أيمن الاتحاد، وعبد الرحمن العبيد ظهير أيسر النصر، ومحمد العويس حارس مرمى الأهلي، واقترب بشدة من الظفر بخدمات عبد الإله المالكي لاعب وسط الاتحاد، بالإضافة لتجديد تعاقده مع لاعبه محمد كنو.

وربطت تقارير إعلامية أجنبية نادي الهلال بإبرام تعاقدات عالمية، جاء في مقدمتها لويس سواريز هداف برشلونة وأتلتيكو مدريد، وأوباميانج مهاجم أرسنال، إلا أن المفاجأة جاءت من الصحف التركية، بعد الكشف عن الصفقة التي اقترب منها مجلس إدارة فهد بن نافل.

صفقة الهلال العالمية


كشفت "timeturk" أن نادي الهلال ارتبط اسمه بالتعاقد مع التركي أردا توران لاعب وسط جلطة سراي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد السابق.

وتابعت، أن النجم التركي يدخل الفترة الحرة من عقده مع جلطة سراي، حيث يطمح الهلال للظفر بخدماته خاصة في ظل عدم تقديمه المستوى المأمول منه رفقة فريقه الحالي.

عقد توران

 
ويرتبط توران بعقد رسمي مع جلطة سراي حتى يونيو 2022، مما يعني التعاقد معه في صفقة مجانية خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى بن نافل لإبرام تعاقدات أجنبية، خاصة بعد ارتباط أكثر من اسم في الهلال بالرحيل خلال يناير، في مقدمتهم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، والبيروفي أندري كاريلو، والفرنسي بافيتمبي جوميز. 

ويستعد الهلال لمواجهة الطائي في افتتاح مباريات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غدا الثلاثاء على  استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.
ويحتل الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 24 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ 35 نقطة، والشباب الوصيف بـ 32 نقطة، والنصر ثالثا بـ 29 نقطة، وضمك رابعا بـ 26 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن