"فهد المولد إلى الهلال".. شرط وحيد يحسم الصفقة المدوية من الاتحاد

تاريخ النشر: 10/01/2022
14370
منذ سنتين
فهد المولد إلى الهلال.. شرط وحيد يحسم الصفقة المدوية من الاتحاد

تسيطر حالة من الترقب على جماهير نادي الاتحاد، بشأن الغموض المحيط بشأن مستقبل الدولي السعودي فهد المولد قائد الفريق، نظرا لعدم حسم تجديد تعاقده مع العميد حتى الآن مع دخوله الفترة الحرة من عقده.

وتخشى جماهير الاتحاد من قيام الهلال بالاتفاق مع فهد المولد على التعاقد معه، وإغراءه ماليا ليكمل الميركاتو التاريخي الذي يقوم به فهد بن نافل رئيس النادي العاصمي، بعد حسم صفقات سعود عبد الحميد، وعبد الرحمن العبيد، ومحمد العويس، والاقتراب بقوة من عبد الإله المالكي.

وأكد الإعلامي محمد البركاتي في تصريحات تليفزيونية، أن فهد المولد من أكثر اللاعبين وفاء للاتحاد، خاصة أنه رفض في وقت سابق الانتقال إلى الأهلي مع زميله عبد الفتاح عسيري نجم النصر الحالي.

وتابع، أن نجم الاتحاد يشترط حصوله على مستحقاته السابقة من أجل القيام بتجديد التعاقد مع العميد ولا توجد أي مشاكل أخرى تتعلق بتفاصيل العقد الجديد.

وتترقب أندية العاصمة، الهلال والنصر والشباب، موقف المولد مع الاتحاد من أجل التفاوض معه للظفر بخدماته، في ظل الإمكانيات المميزة التي يتمتع بها وتخدم الفريق الذي يرتدي شعاره.


يذكر أن الإعلامي حمد الصويلحي، قد أشار في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، بعد إعلان الهلال التعاقد مع محمد العويس، أن ميركاتو الزعيم لم يتوقف، مشيرا لصفقات جديدة مرتقبة في الفترة المقبلة.  

ويستعد الاتحاد لمواجهة الرائد في الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يناير في الثالثة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم بث اللقاء عبر قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات الرياضية السعودية.

اقرأ أيضا

"المولد يشارك أمام الفيحاء؟".. فرمان عاجل من مدرب الاتحاد

كارثة في تدريبات الاتحاد بسبب فهد المولد.. ماذا يحدث داخل قلعة العميد؟

حمل تطبيق سعودي الآن