المريسل "يحرج" المسحل ولجنة الانضباط بشأن "ركل" سالم لاعب النصر

تاريخ النشر: 10/01/2022
2783
منذ سنتين
المريسل يحرج المسحل ولجنة الانضباط بشأن ركل سالم لاعب النصر

أعرب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن استيائه من تصريحات ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن اللقطة التي أثارت الجدل في مباراة النصر والهلال من اللاعب سالم الدوسري ضد وسط الملعب البرازيلي أنسيلمو.

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في فخ الخسارة أمام ضيفه النصر، بنتيجة (0-2)، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، لقطة أثارت غضب جماهير العالمي، وذلك بعد التدخل العنيف لسالم الدوسري نجم الهلال على رأس البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب النصر.

ولا يزال الجدال دائر، على اللقطة المثيرة خلال ديربي الهلال والنصر، حيث علق ياسر المسحل في تصريحات تليفزيونية، اليوم الإثنين، قائلا: "لجنة الانضباط مستقلة ولا نتدخل في عملها نهائيا، الحالة التي يراها الحكم ويصدر فيها قرار معين لا يحق للجنة الانضباط أن تتدخل".

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: "لجنة الانضباط خاطبت الحكم على هذه الحالة وعلق بأن تقديره إنها تستحق البطاقة الصفراء، ورئيس لجنة الحكام بعد اللقاء ظهر في أحدى القنوات وقال أن اللقطة تستحق البطاقة الحمراء".

وواصل ياسر المسحل: "لجنة الانضباط لم تتدخل إلا في حالة واحدة لو فات أي أمر عن حكم المباراة وليس سوء تقدير من الحكم".

من جهة آخرى، هاجم عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قائلا: "الأستاذ ياسر المسحل، كلامك صحيح في حالة ركل سالم الدوسري للاعب أنسيلموا لو أن الحكم بالفعل قدرها بالبطاقة الصفراء، و لكن الحكم لم ينذر اللاعب حتى إنذار شفهي و غير صحيح أنه منح سالم الدوسري كرت أصفر حنا ما شفنا شي".

وأضاف المريسل: "أستاذ ياسر المسحل، لجنة الانضباط كان يجب تتخذ قرار في الحالة وأرسال إيميل للحكم في رأيي كان قرار غير موفق، نحن لدينا حالة لم يتخذ فيها الحكم قرار إداري لأنه اعتقد أنها عادية، السؤال هل لجنة الانضباط تراها عادية !؟، نريد قرارها لا قرار الحكم، هل هي عادية ؟، وأنت كيف تراها؟".  

اقرأ أيضا

"هل ينتظر الدوسري الإيقاف بعد واقعة أنسيلمو".. الأمير يحسم الجدل

سالم الدوسري رابعا.. سون هيون مين أفضل لاعب في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن