مشادة ساخنة بين بيكيه وأوناي إيمري على تويتر.. التفاصيل كاملة

تاريخ النشر: 10/01/2022
199
منذ سنتين
مشادة ساخنة بين بيكيه وأوناي إيمري على تويتر.. التفاصيل كاملة

طالب المدير الفني لفريق فياريال الإسباني، أوناي إيمري، احتساب هدفًا لفريقه في المباراة التي جمعت بين "الغواصات الصفراء" ونظيره أتلتيكو مدريد مساء الأحد في الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

أكد إيمري في البداية أن لمسة اليد على اللاعب داني باريخو لم تتدخل في مسار الكرة، ولا تعد سببًا لعدم احتساب الهدف، واتخذ لمسة يد واضحة على اللاعب جيرارد بيكيه لصالح فريقه كمثال لتعنت حكام الليجا الإسبانية ضد فياريال مؤخرًا.

وتذكر إيمري أنه منذ أسابيع لم يحتسب حكم الساحة أو حكم الفار، لمسة يد واضحة على بيكيه لصالح فريقه والنتيجة كانت تشير حينها إلى التعادل السلبي، في مباراة سقطت فيه الغواصات الصفراء بثنائية دون رد.

وانتقد مدرب فياريال بشدة مدافع فريق برشلونة الذي أكد بعد أيام من تلك المباراة أن لمسة اليد ضده لم تكن لم تكن ركلة جزاء، كما انتقد تعليقاته على موقع "تويتر" حول أداء التحكيم في مباراة ريال مدريد وفالنسيا.

وخلق بيكيه حالة من الجدل عقب انتهاء قمة ريال مدريد وفالنسيا في الجولة 20 من الدوري الإسباني والتي انتهت برباعية مقابل هدف، بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للميرنجي في الشوط الأول، بعدها انهار الخفافيش تمامًا أمام متصدر الدوري في الموسم الحالي.

وعلّق نادي فالنسيا حينها على احتساب ركلة الجزاء مشيرًا إلى أنها بمثابة سرقة، ما دفع بيكيه أن ينتهز الفرصة ويعلّق عليها.

ومن جانبه قرر إيمري الرد بقوة على تصريحات بيكيه، قائلًا: "ما حدث من بيكيه مؤخرًا كان لمسة يد وركلة جزاء، من الواضح أنه لمس الكرة بيده وخسرنا تلك المباراة".

وواصل: "لقد تألمت بشدة من ذلك إنه لا يتحدث ويعترف بذلك الأمر، لكنه يحتج على المباريات الأخرى".

وأكمل: "عليك أن تكون صادقًا ولا تربك الناس، بدلًا من أن يصمت، قال ما قال لتضليل الناس".

رد بيكيه على أوناي إيمري


لم يفّوت المدافع الإسباني الفرصة واستجاب لتصريحات إيمري برد قوي عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي حيث أشار: "هناك شخص يتحدث كان يشكو بعد ثلاث سنوات من الحكم عند خسارته 6-1، تجاوز الأمر يا أوناي"، في إشارة منه لمباراة الـ "ريمونتادا" الشهيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في موسم 2016 - 2017، بعد سقوط البارسا بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب.
وفي لقاء العودة تمكن برشلونة من الفوز على نادي العاصمة باريس تحت قيادة أوناي إيمري بستة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ فياريال بتعادل مثير بالدوري الإسباني

صور| برشلونة يستفيد من خطأ فاضح للتحكيم أمام فياريال

حمل تطبيق سعودي الآن