مانشستر سيتي يزاحم ريال مدريد بهذه الطريقة لضم هالاند في الصيف

تاريخ النشر: 10/01/2022
70
منذ 4 شهور
هالاند
يتواصل الحديث بشأن رغبة أندية أوروبا في دعم فرقها من خلال شراء النجوم الأفضل، طمعًا في حصد الألقاب المحلية والقارية، والظهور بأفضل أداء ممكن.

ويعتبر النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني، هو الهدف الأول للعديد من أندية أوروبا، لما يتمتع به من موهبة وقدرة على تسجيل الأهداف، رغم صغر سنه.

وحسب صحيفة "أتلتيك" البريطانية، يسعى مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ضم النرويجي إيرلينج هالاند، خلال الصيف المقبل ومنافسة ريال مدريد على خدمات اللاعب.

النادي الإنجليزي يريد البقاء في سباق التفاوض، حتى تتمكن الإدارة من توفير الموارد المالية اللازمة للدخول في الصفقة والتفاوض مع بوروسيا دورتموند ومن ثم تقديم عرض مالي كبير.

إدارة مانشستر سيتي تعلم جيدًا مدى جاهزية ريال مدريد لمثل هذه النوعية من الصفقات، ورغبته في بناء فريق لا يقهر على مدار السنوات المقبلة.  

وكانت قد فجرت صحيفة "بيلد" الألمانية قنبلة من العيار الثقيل قبل بضعة أيام، حيث كشفت عن حلم هالاند الذي يحاول تحقيقه خلال السنوات المقبلة.
 
المصادر كشفت عن أن ريال مدريد الإسباني، هو وجهة هالاند المقبلة خلال سوق انتقالات الصيف المقبل، بحسب رغبة اللاعب.

هالاند يعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو هو مثله الأعلى، الذي صنع حقبة تاريخية في ريال مدريد على مدار المواسم السابقة.

ويرى النرويجي أنه يريد أن يصبح مثل رونالدو، وهو متحمس لكتابة التاريخ في ريال مدريد كما فعل البرتغالي.

ويذكر أن النرويجي يمتلك شرطًا جزائيًا يفعل خلال الموسم المقبل، حيث سيمكنه من الرحيل مقابل 75 مليون يورو فقط.

ويسعى خلف اللاعب، العديد من الأندية الأوروبية، على رأسهم برشلونة الإسباني، تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد.

ويعتبر هالاند حاليًا أفضل نجوم الكرة، وينافس البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني على صدارة ترتيب هدافي المسابقة.

ويذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد فوت الفرصة خلال العام الماضي للتعاقد مع النرويجي، بعد أن رفض مواطنه أولي جونار سولشاير مدرب الفريق السابق، أن يقدم له عرضًا من أجله ضمه مفضل بعض الأسماء الأخرى. 

حمل تطبيق سعودي الآن