هل ينتقل رونالدو إلى برشلونة؟ .. الدون غاضب في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 10/01/2022
202
منذ سنتين
هل ينتقل رونالدو إلى برشلونة؟ .. الدون غاضب في مانشستر يونايتد

أخبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكيله خورخي مينديز أنه سئم من تواجده في مانشستر يونايتد وأنه يريد البحث عن فريق في حالة استمرار النادي الإنجليزي في سياسته غير المنتظمة وفي ظل وجود عدم استقرار في الفريق، والذي لم يستطع تحقيقه المدير الفني الألماني رالف رانجنيك منذ وصوله خليفة للنرويجي أولي جونار سولسكاير.

يبحث المدير الفني الألماني عن زرع الاستقرار بين اللاعبين في فريقه، لكنه في خلال هذه العملية، لم يستطع أن يكسب ود اللاعبين ذو الثقل الكبير في غرفة خلع الملابس، واحد منهم هو النجم البرتغالي رونالدو.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فقد أشارت في تقرير نشرته صباح الإثنين 10 يناير 2022، أنه بالنظر إلى حالة الإنزعاج التي يشعر بها الدون البرتغالي، إلى جانب العلاقة الممتازة بين وكيله مينديز ومسؤولي الإدارة في البلوجرانا، وحاجة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق للتوقيع مع أحد اللاعبين الكبار، لن يكون من المستغرب أن يكون اسم رونالدو على طاولة برشلونة.


وبالنظر إلى الجانب الآخر في برشلونة الساعي إلى تدعيم الصفوف وإعادة الإعمار منذ وصول الإسباني تشافي هيرنانديز إلى قيادة الفريق، ومواجهته للعديد من المشكلات أبرزها الصعوبات المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني، و"هل سيكون قادرًا على دفع راتب النجم البرتغالي؟" إذا ما نجح في الحصول على توقيعه، وتسجيله كلاعب في الفريق دون الدخول في أزمات مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

رونالدو الذي يرتبط مع مانشستر بعقد حتى 2023، قد يعود إلى الدوري الإسباني مجددًا بعد أن ارتدى قميص فريق ريال مدريد طيلة 11 عامًا، حيث انضم إلى غريم برشلونة التقليدي في عام 2009 ورحل عنه في عام 2020 إلى صفوف يوفنتوس الذي خلع قميصه في عام 2021 ليعود مجددًا إلى الشياطين الحمر.

رونالدو هذا الموسم خاض رفقة الفريق الذي يتخذ من ملعب "أولد ترافورد" معقلًا له 22 مباراة في جميع المسابقات نجح في تسجيل 14 هدفًا، وصنع 3 آخرين بمتوسط تهديفي "126" دقيقة لكل هدف، ومجموع 1.760 دقائق لعب.

اقرأ أيضا

كارثة تهدد مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن