صباحات النصر| أين الصفقات يا آل معمر.. الشناوي مطلب والمالكي للرد

تاريخ النشر: 10/01/2022
1515
منذ سنتين
صباحات النصر| أين الصفقات يا آل معمر.. الشناوي مطلب والمالكي للرد

تحرص جماهير نادي النصر، للتعليق على الأحداث الساخنة والمتسارعة في سوق الانتقالات الشتوية الحالي، والذي يشهد شراسة بين الأندية لتدعيم صفوفها بعدد من اللاعبين المميزين استغلالا لهذه الفترة من الميركاتو.

وتسيطر حالة من الصمت في نادي النصر حتى الآن، حيث لم يعلن عن أي تعاقد رسمي في الميركاتو الشتوي، سوى بكشف أزمة مع الهلال بسبب صفقة التعاقد مع محمد كنو لاعب وسط الزعيم، الذي وقع على عقود انتقال إلى العالمي بعد دخوله الفترة الحرة، ثم قامت إدارة فهد بن نافل بإعلان تمديد التعاقد معه حتى 2025.

وأشارت جماهير العالمي، إلى مطالب المدرب الأرجنتيني روسو، بضرورة التعاقد مع 3 لاعبين في مركز حراسة المرمى، والظهير الأيسر والمهاجم، من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية في الموسم الحالي.

وتصدرت الترشيحات بشأن مركز حراسة المرمى، للحارس المصري محمد الشناوي قائد الأهلي، والذي دشنت الجماهير هاشتاج يحمل اسم "الشناوي يا الرمز" للمطالبة والإسراع بالتعاقد معه، خاصة بعد إعلان الهلال عن تعاقده مع الدولي السعودي محمد العويس لاعب الأهلي، في صفقة انتقال حر.

وطالب عدد من مشجعي النصر بضرورة التعاقد مع عبد الإله المالكي لاعب وسط الاتحاد، والذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف الهلال في الميركاتو الشتوي، وذلك من أجل الرد على تعاقدات فهد بن نافل، وعدم حسم أزمة توقيع محمد كنو لناديين في المستقبل القريب.

وتطرقت الجماهير لتألق الدولي الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم النصر، مع منتخب بلاده في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية وتسجيله هدفي الفوز أمام بوركينا فاسو.

ويعد غياب أبو بكر بسبب بطولة أمم إفريقيا، دافعا أمام مجلس إدارة النصر والجهاز الفني لضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز، ليحل في القائمة بدلا من المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي تم فسخ التعاقد معه لأسباب مشينة وقانونية، ثم انتقل بعدها إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 10 ملايين ريال. 

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يعلن ثاني صفقاته الشتوية بالتوقيع مع نجم النصر

خاص.. نجم النصر يوافق على الرحيل إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن