أتلتيكو مدريد يسقط في فخ فياريال بتعادل مثير بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 10/01/2022
11
منذ سنتين
أتلتيكو مدريد يسقط في فخ فياريال بتعادل مثير بالدوري الإسباني

حسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة فياريال وضيفه أتلتيكو مدريد، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما على ملعب لاسيرميكا، بالجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهد تشكيل أتلتيكو مدريد الاعتماد على المهاجم البرازيلي ماتيوس كونها المتألق بشدة في الفترة الأخيرة، والذي حجز معقد أساسي له في تشكيلة الروخي بلانكوس، على حساب الأوروجوياني لويس سواريز.
وانتهى الشوط الأول المثير من المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد أن تقدم أتلتيكو مدريد مبكرا، وتعادل أصحاب الأرض في منتصف الشوط.
تقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بهدف عالمي عن طريق مهاجم الدولي الأرجنتيني أنخيل كوريا في شباك فياريال.
وأدرك في الدقيقة "29" من الشوط الأول المدافع الدولي الإسباني باو توريس التعادل لفياريال من ضربة رأسية في شباك الحارس يان أوبلاك.
وتمكن في الدقيقة "58" من عمر اللقاء، الظهير الأيسر ألبرتو مورينو من تسجيل الهدف الثاني لأتليتكو مدريد من إنفراد تام بحارس أتلتيكو مدريد.
واستطاع في الدقيقة "67" لاعب الوسط جيفري جوندوجبيا تسجيل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد، بعد محاولات عديدة.
ويضيف أتلتيكو مدريد بهذا التعادل لرصيده النقطة الـ33 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن ريال بيتيس الثالث.
وعلى الجانب الأخر، يحتل فياريال المركز الثامن برصيد 29 نقطة في الدوري الإسباني بفارق نقطة عن أتلتيك بيلباو الثامن.

اقرأ أيضا

إصابة 10 لاعبات بريال مدريد بكورونا قبل الديربي المرتقب أمام أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يكتسح ماخاداهوندا بخماسية نظيفة في كأس ملك إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن