خاص| تمت.. الأهلي يحسم أولى صفقاته في 2022

تاريخ النشر: 09/01/2022
906
منذ سنتين
خاص| تمت.. الأهلي يحسم أولى صفقاته في 2022

نجح النادي الأهلي، بحسب مصادر خاصة بـ"سعودي سبورت"، في حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم في يناير 2022، في انتظار الإعلان الرسمي.


وتلقى الجمهور الأهلاوي، صدمة رسمية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عندما أعلن الهلال، التعاقد مع الحارس محمد العويس، مجانًا.

ويبدو أن الأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، بصدد مصالحة الجماهير الأهلاوية، إذ أكد مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، وصول الكاميروني فرانك كوم إلى جدة.

وشدد على أن اللاعب الكاميروني، وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى الفريق الأول في الأهلي، مع الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال ساعات.

وأوضح أن صفقة التعاقد مع اللاعب الملقب بـ"الدبابة الكاميرونية"، مجانية، بعدما فسخ صاحب الـ30 عامًا، العقد وديًا مع الريان القطري.

ويمتلك فرانك كوم، مسيرة جيدة مع كرة القدم الأفريقية والآسيوية، خاصة عندما كان بين صفوف الترجي التونسي، حيث حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، مرتين متتاليتين.

وهكذا تضم قائمة أجانب الأهلي، 7 لاعبين، هم: "السوري عمر السومة، البرازيلي دانكلير، التونسي حمدي النقاز، السنغالي الحسن نداو، الكرواتي فيليب براداريتش، المقدوني جياني اليوسكي والكاميروني فرانك كوم".

اقرأ أيضا

الأهلي يتلقى صدمة جديدة بعد تعاقد العويس مع الهلال

صور| الشناوي يا الرمز.. جماهير النصر تطالب بحارس الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن